فنًٌ

BAFTA 2024 – The Boy and the Heron أفضل فيلم رسوم متحركة

كتبت: رحمة خيامي

حصد فيلم “The Boy and the Heron” جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2024، الذي تم استضافته في مركز ساوث بانك

BAFTA 2024 - The Boy and the Heron أفضل فيلم رسوم متحركة

حيث تفوق فيلم “The Boy and the Heron” على المنافسين البارزين مثل “Chicken Run: Dawn of the Nugget” و”Elemental” و”Spider-Man: Across the Spider-Verse” بقصته الساحرة ورسومه المتحركة الآسرة.

تفاصيل حكاية فيلم The Boy and the Heron

يروي فيلم “الصبي ومالك الحزين” الرحلة المؤثرة لداو، وهو صبي صغير يقيم في قرية غريبة في الصين يحلم داو بالتفوق كصياد ماهر، على الرغم من افتقاره إلى قارب أو شبكة صيد.

في أحد الأيام المشؤومة، يواجه داو مالك الحزين المهيب، وهو طائر مائي رائع ومن خلال صداقتهما، يتعلم داو فن صيد الأسماك من مالك الحزين، ويغوص في عالم من الصداقة الحميمة وعجائب الطبيعة.

يواجه داو وهيرون معًا تجارب ومحن مختلفة، ويقفان دائمًا متحدين للتغلب على التحديات، ومع تقوية الروابط بينهما، يحقق داو تطلعاته في أن يصبح صيادًا ماهرًا بينما يساعد مالك الحزين في حماية أعشاشه من التهديدات الخارجية.

تعرف أيضاً علي..BAFTA 2024 – فوز روبرت داوني بجائزة أفضل ممثل مساعد بـ Oppenheimer

إشادة من النقاد حول فيلم The Boy and the Heron

– : حصل فيلم “The Boy and the Heron” على تقييمات رائعة ونال استحسان النقاد وأشادوا برسومه المتحركة الرائعة وسرده العميق الذي لاقى صدى لدى الجماهير.

– طاقم العمل المؤدي

– جيسون شوارتزمان في دور داو
– هيلينا بونهام كارتر في دور هيرون
– سام نيل في دور والد داو
– لورا ليني في دور والدة داو

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock