حوادثفنًٌ

المطربة “كاميليا ورد” تكشف عن قصة إختطافها و محاولة اغتصابها في الأردن من قِبل احد المعجبين

المطربة “كاميليا ورد” تكشف عن قصة إختطافها و محاولة اغتصابها في الأردن من قِبل احد المعجبين

كتب : – أسامة بن حدة

كشفت المطربة الجزائرية ، كاميليا ورد ، عن قصة محاولة اغتصابها في المملكة الاردن الهاشمية ، حيث كشفت قصتها وشاركتها عبر قصص ستوري على “إنستغرام”.

تعرف أيضا على – إصابات في إنقلاب سيارة بالطريق الصحراوي في الصف

المطربة الجزائرية كاميليا ورد

وكانت المغنية قد كشفت عن سرها الدفين بعد إلحاح عدد كبير من المتابعين لها عبر الانستغرام ، بعد سماع قصتها عبر الصحفي الكويتي المشهور على منصة “اليوتيوب” و الذي يتاول فيه قصص الخطف و القتل و الجرائم .

وتعود احداث هذه القصة في عام 2016 عندما ذهبت المطربة الجزائرية إحياء احد الحفلات الغنائية في المملكة الاردنية الهاشمية ، ولكن اثناء زيارتها لإحد المناطق السياحية هاجمها احد المعجبين وقام بخطفها و الإعتداء بالضرب على مدير اعمالها و سائق الخاص بها ، مع اربعة أشخاص كانوا معه في الاعتداء.

وكان المعجب المسبوق قضائيا قد قام بمحاولة التعدي على الفنانة الجزائرية” كاميليا ورد ” لكن استطاعت الأخيرة الإفلات منه بعد إستدراجه بالحديث ووعده بعدم الإبلاغ عنه .

وقد كشف الصحفي الاستقصائي “ابوطلال الحمراني ” تفاصيل القصة وعدم إظهار هوية المطربة لكن تم إكتشاف اسم الفنانة من قبل المتابعين بعد فضول اغلبهم و البحث عن هوية هذه الاخيرة ، إلى ان كشفت الفنانة الجزائرية صاحبة33 عاما هويتها عبر ستوري على الانستغرام تروي تفاصيل قصة الأختطاف ومحاولة الاغتصاب.

تابعنا أيضا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock