فنًٌ

إلهان شان وجيمري بايسال من حفل افتتاح فيلم  "فيلم الحب"

 

كتبت:- بسنت علي

تألق الثنائي إلهان شان وجيمري بايسال في حفل انطلاق عرض فيلم  “فيلم الحب”، واعتمد الثنائي على اللون الأسود حيث ارتدى إلهان شان بنطال أسود وقميص باللون الأسود .. وجيمري بايسال أرتدت فستان قصير باللون الأسود اللامع.

إلهان شان وجيمري بايسال

فيلم الحب

وفي نفس السياق أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمع بين جيمري بايسال وإلهان شان بل اجتمعوا من قبل في مسلسل “رامو”  والذي عرض عام 2020 .. من بطولة الفنان مراد يلدريم وإسراء بيلجيتش.

مسلسل رامو

يذكر أن آخر أعمال الفنان إلهان شان مسلسل “الياقوت” والذي يعرض هذا الموسم وهو من المسلسلات التركية التى حققت نجاح هذا العام .. يدور مسلسل الياقوت في إطار درامي حول اخان يعشقان نفس الفتاة التي تدعى “فيرايا”.

تعرف أيضاً على- طرح البوستر رسمي لفيلم أبو نسب

مسلسل الياقوت

تألق الفنان إلهان شان في مسلسل “عشق منطق انتقام” وهو مسلسل صيفي عرض عام 2021 مقتبس من مسلسل كوري وعرض على قناة فوكس التركية .. شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: إلهان شان، بورجو أوزبيرك، ميليسا دونجل، بوراك يوريك، زينب كانكوند، جوناي كارجا أوغلو .. وغيرهم من الفنانين.

جيمري بايسال تشارك أيضاً في الموسم الشتوي بمسلسل “خبئني” والذي عرض منه 5 حلقات إلى الآن .. المسلسل من بطولة جيمري بايسال، أوراز كايجلار أوغلو، أسوده كاليبيك.

مسلسل خبئني

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock