فنًٌ

أونور سعيد ياران يروج لمسلسل الغرفة المجاورة - صور

مسلسل الغرفة المجاورة 

كتبت: بسنت علي

شارك الفنان التركي أونور سعيد ياران مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على إنستجرام من الإعلان الترويجي لمسلسله الجديد “الغرفة المجاورة” لكي يروج للمسلسل.

قناة عرض مسلسل الغرفة المجاورة

سيعرض المسلسل على قناة star tv، ولم يحدد موعد طرح الحلقة الأولى.

أبطال مسلسل الغرفة المجاورة

يشارك في المسلسل بجانب أونور سعيد ياران مجموعة من الفنانين أبرزهم: داريا بينار، نازان كايسال، شيفال سام، كانر سيندروك، وغيرهم من الفنانين المشاركين في العمل.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان الشاب أونور سعيد ياران مسلسل بعنوان “أخوتي” والذي قام فيه بشخصية “دوروك اتاكول” شاب ثري يدرس في المدرسة الثانوية ووالده صاحب المدرسة، يدور المسلسل في إطار درامي حول 4 أشخاص أخوة بعد وفاة والديهم يحاولون الاستمرار في الحياة بشتى الطرق.

تعرف أيضاً على- أشرف زكي يجسد شخصيه خال الفنان دياب في مسلسل مليحة رمضان 2024

 

مسلسل أخوتي

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: سو بورجو يازجي، يغيت كوتشاك، خالد اوزغور ساري، ليزجي كوميرت، ميليس مينكاري، رجب اوستا، وغيرهم من الفنانين.

أما الفنانة الشابة داريا بينار فقد إنتهت موخرًا من تصوير مسلسل “اسمي فرح” بطولة الفنانة ديميت أوزديمير وانجين، استمر المسلسل لموسمين وقامت داريا بشخصية “جونول”.

مسلسل اسمي فرح

تفاصيل مسلسل اسمي فرح

يدور المسلسل في إطار درامي حول “فرح آرشادي” مواطنة إيرانية تعيش في تركيا بشكل غير قانوني مع ابنها “كريم شاه” الذي يعاني من مرض خطير ضعف في المناعة، تشهد “فرح” جريمة قتل الضابط “ألبيران هايمشين” ومن هنا تبدأ الأحداث.

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ديميت أوزديمير، داريا بينار، إنجين اكيوريك، فياض دومان، فرات تانيس، اوكتاي تشوبوك، وغيرهم من الفنانين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock