مشاهير

وفاة مدير التصوير ضياء جاويش

ضياء جاويش

كتبت:- يوأنا ملاك

توفى منذ ساعات مدير التصوير الشهير ضياء جاويش .. فهو كان مبدعًا في مجاله، بالإضافة إلي إسهاماته الكثيرة التي أضافها إلي الوسط الفني.

نجوم الفن ينعوا ضياء جاويش

فأول من قامت بإعلان وفاته كانت الفنانة منة فضالي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .. وعلقت قائلة: “يا ضياء ليه بدري كده، أحنا كنا لسه بنتكلم، ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه يارب، مدير التصوير الخلوق “ضياء جاويش” في ذمة الله”، وعلقت أيضًا آية سماحة على وفاته، فقالت: “ربنا يرحمك ويغفرلك يا ضياء .. إنا لله وإنا إليه راجعون” .. كما علقت نانسي صالح وقالت: “مدير التصوير المحترم “ضياء جاويش” في ذمة الله .. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته .. ألف وحمة ونور على روحك النقية الطيبة”.

تعرف أيضاً على- مروة أنور تخطف أنظار الجمهور بصورة سيلفي في أخر ظهور لها

أبرز أعمال ضياء جاويش

بدأ مشواره الفني كمصور في أفلام عديدة، منها “أحكي يا شهرازد” مع المخرج يسري نصرالله .. وشارك كمصور في مسلسل “عايزة أتجوز” مع المخرج رامي إمام .. ثم شارك في تصوير فيلم “ياباني أصلي”، ثم فيلم “رغدة متوحشة”، ثم فيلم “أحمد نوتردام”، ثم فيلم”بعد الموقعة”، ثم فيلم “لعبة شيطان”، بالإضافة إلي أعمال درامية مثل مسلسل “لما تامر ساب شوقية”، ومسلسل “لما كنا صغيرين”، ومسلسل “ونوس”.

آخر أعمال ضياء جاويش

وكان آخر أعماله فيلم سعودي تحت عنوان “٩٠ يوم”، ودارت أحداثه في إطار درامي، حول سارة الطبيبة التي تبحث عن رجل مثالي تتزوج منه، وعندما تجده تقوم بالتمسك به وتحدي العالم كله من أجله .. ولكنه كان يُخفي عنها حقيقة غامضة، وسلط الفيلم الضوء على بعض قضايا وعادات مجتمعية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock