مشاهير

أفضل 10 صُناع محتوي على السوشيال ميديا

كتبت:- ياسمين أحمد سيف

ظهر في الفترة الأخيرة العديد من صُناع المحتوي منهم من يقدم محتوى هادف، ومنهم من يسعى للشهرة وبحثا علي المال، وذي المحتوى الهادف هما الأكثر تأثيراً والأقرب إلى الجمهور.

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 10 صُناع محتوي على السوشيال ميديا، ومن وجهة نظرك.

من هم أفضل صُناع على السوشيال ميديا؟

كنزي مدبولي

كنزي مدبولي
كنزي مدبولي

بدأت البلوجر كنزي مدبولي رحلتها ابتداءً من العزل الذي فرضه ڤيروس كورونا على الجميع وبدأت تقديم محتوي كوميدي، من أجل التخفيف علي الآخرين، ولكن لمن تكن هذه غايتها الأساسية، فاتجهت كنزي لتقديم المحتوى التوعوي، نقلا عن تجربتها ومعرفتها بالكثير عن الأمراض النفسية، مما ساعد العديد من الأشخاص إلي الذهاب للطب النفسي، والتخلي عن المنظور الخاطئ الذي يتخذه الكثيرين بشأن العلاج النفسي، ومن المفترض طرح أول رواية لها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

دعاء فتحي

دعاء فتحي
دعاء فتحي

الدكتورة وال life coaching دعاء فتحي واحدة من أكثر صناع المحتوى، المهتمة بتقديم محتوى توعوي يثق الجميع وبالأخص الأهل، وذلك لأهمية دور التربية التي تشكل كل فرد، في فترة قصيرة استطاعت الدكتورة دعاء التأثير في ملايين الأشخاص، حيث أنها تدرس كثيرا وتبحث أكثر من أجل تقديم محتوى صادق وحقيقي، لهذا يلجأ لها العديد من الأشخاص من أجل الإرشاد النفسي التي تقدمه لهم.

عمر منيري

عمر منيري
عمر منيري

يهتم صانع المحتوى “عمر منيري” تقديم العديد من الفيديوهات التي تقدم أهم الرسائل والدروس التعليمية للشباب، تناولت هذه الفيديوهات العديد من الأهداف المتنوعة، حيث أنه ناقش العديد من القضايا من بينهم (التنمر، السخط علي المعيشة، الاتكال المادي على الزوجة، فقدان الوزن من أجل النفس، الصلاة، القضية الفلسطينية) وفي الفترة. الأخيرة شاركت زوجته “سلمي” بعض الفيديوهات لتقديم فيديوهات مهمه تخص الحياة الزوجية.

تعرف أيضاً علي – فرح شعبان تفاجئ صديقة عمرها في حفل زفافها بالتعاون مع هايدي موسى

زياد الحضري

زياد الحضري
زياد الحضري

دكتور زياد الحضري، طبيب أسنان وعلي الرغم من دراسته لطب الأسنان إلا أن تميزه علي السوشيال ميديا كان بسبب نجاحاته المختلفة وسعيه من أجل تحقيق ذاته، من أهم مواهبه الطبخ فهو يقدم وصفات بسيطة لمتابعة، وصمم براند خاص به، وآخره كان العطور الذي استطاع من خلاله أن ينجح نجاح كبير، يتميز بالرد الحكيم على الإنتقادات السلبية التي تجعل صاحب التعليق السيئ يخجل من نفسه.

شريف جمال

شريف جمال
شريف جمال

دكتور “شريف جمال” صاحب الجملة الأشهر “أنا دكتور شريف جمال و بتمنالكم تنبسطوا في حياتكم”
نجاحه على السوشيال ميديا جاءت عن طريق الفيديوهات الطبية التي يقدمها بكل بساطة ووضوح، التي تفيد الجميع في حياته بشكل عام، كما أنه يحرص علي التحدث بخصوص العديد من الأمراض التي قد لا يعرفها الكثير وذلك من أجل التوعية.

أية مكرم

أية مكرم
أية مكرم

دكتور التغذية، وصانعه محتوى “أيه مكرم” شهرتها الواسعة جعلتها تبرز مهنتها وتجعل المتابعين يستفيدون من المعلومات الطبية، وبرغم نجاحها كا بلوجر وتقديم براند للمحجبات إلا أن اهتمامها الاسمي يذهب إلي التغذية، فهي تهتم بكونها دكتورة تغذية من الأساس.

تعرف أيضاً علي – خالد سليم يحتفل بذكرى زواجه ال12 بطريقته الخاصة

مها البنا

مها البنا
مها البنا

تعتبر مها البنا واحدة من أهم البلوجرز التي تهتم بالحفاظ على البشرة، وتهتم بتقديم النصائح للمتابعين فيما يخص بشرتهم، وذلك بناءً علي دراستها ونجاحها في هذا المجال، وتمتلك عيادته الخاصة التي تجري فيها مختلف أنواع العناية بالبشرة.

حبيبه النجار

حبيبه النجار
حبيبه النجار

الفيديوهات التي تقدمها من البداية هي فيديوهات كوميدية، اشتهرت من خلالها وحازت على إعجاب الملايين بسبب أدائها الرائع في التمثيل، وتألقها في تقليد الفنان القديرة “عبلة كامل” حيث عبرت “حبيبة” عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل أثناء تواجدها في أحد البرامج التلفزيونية، كما تهتم بتقديم بعض النصائح الدينية والدنيوية، محاولة منها للتخفيف على غيرها.

شيماء علي

شيماء علي
شيماء علي

دكتور شيماء علي هي واحدة من أهم آل life coaching وأكثرهم اهتماماً بالتربية والتنشئة الصحيحة التي تكون فرد فعال في المجتمع، تقدم العديد من الفيديوهات التي حصدت ملايين المشاهدات تتحدث فيهم عن فن التعامل مع مختلف الأطفال، وتقدم العديد من النصائح للأمهات بشأن التربية.

تعرف أيضاً علي – مفيدة شيحة توجه رسالة لآمال ماهر بعد عودتها للغناء مرة أخرى

ايسل خالد

ايسل خالد
ايسل خالد

تعتبر ايسل خالد أكبر داعم للأمهات، فهي واحده من أهم صُناع المحتوي على مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها تحرص على تقديم نصائح تخص الأم والأطفال بشكل صادق وبناء على ثقافتها في هذا المجال فهي تبحث كتير وتهتم أكثر من أجل الأم وطفلها، لهذا تستشيرها العديد من الأمهات في بعض الأمور، وتحاول ايسل في تقديم النصائح التي في استطاعتها، وإن لم تعرف أن تجيب على بعض الأسئلة تناشد بالتواصل مع الطبيب الخاص بها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock