مشاهير

عمرو دياب يعلن تضامنه مع فلسطين بطريقته الخاصة

عمرو دياب يعلن تضامنه مع فلسطين بطريقته الخاصة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

حرص الفنان عمرو دياب علي دعم القضيه الفلسطينية، بعد الأحداث المأساوية التي شهدها الشعب الفلسطيني خلال الايام الماضية من أحداث طوفان الأقصي وآخرها كان حادث قصف مستشفى المعمداني بغزه حيث قام بتغيير صورته الشخصيه علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إلى صورة علم فلسطين.

عمرو دياب يعلن تضامنه مع فلسطين بطريقته الخاصة

مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بالتعليقات علي حسابه الرسمي يدعمونه بأنه الفنان العظيم الذي يدعم القضيه ولم ينساها.

ولم يكتفي عمرو دياب بتغير صورته الشخصية علي فيسبوك فقط بل قام بتغيير الصوره الشخصيه له في جميع مواقع التواصل .. وعلي منصته الرسميه “انغامي” وكذلك حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. واستبدالها بصوره العلم الفلسطيني.

تعرف أيضاً علي..مات الطبيب والمسعف والجريح – بكلمات حزينة يسرا تدعوا لضحايا قصف المعمداني بغزة

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب طرح أجدد أغانيه بأسم ” والله أبدا” خلال حفله في مسرح أيلا بالأردن وسط حضور جماهيري كبير والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي.

كما طرح مؤخراً أغنية “يا ليل” بمشاركه نجله عبدالله وهى من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم وتجمع كلمات الاغنيه بين اللغتين الانجليزيه والعربية وحققت ما يقارب الـ 3 مليون مشاهده.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock