فنًٌمشاهير

هاني عادل يروي تفاصيل مشاركتة في فيلم hidden strike بطولة جون سينا وجاكي شان

هاني عادل يروي تفاصيل مشاركتة في فيلم hidden strike بطولة جون سينا وجاكي شان

كتب:- يوأنا ملاك

تحدث الفنان هاني عادل في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة وقال بعض التصريحات عن مشاركته في فيلم hidden strike مع جاكي شان وجون سينا.

وأوضح هاني عادل أن الفيلم تم عرضه على منصة نتفليكس خارج مصر ولكنه حتي الآن لم يُعرض في مصر والشرق الأوسط حتي هو شخصياً لم يشاهد الفيلم حتى الآن ولكنه شاهد بعض اللقطات.

وصرح هاني عادل عن وجود شخص تحدث مع مدير أعماله لمشاركته في هذا الفيلم والمخرج كان لديه إصرار على مشاركة هاني عادل في الفيلم ولكنه في البداية رفض المشاركة وسبب الرفض كان لأنه كسول ولكن من قام بتشجيعه هو أصدقائه.

هاني عادل يروي تفاصيل مشاركتة في فيلم hidden strike بطولة جون سينا وجاكي شان

وأضاف أنه كان يحلم بالتعاون مع جاكي شان حتى أنه علق له من قبل على صورة جاكي شان معلقاً على حائط غرفته بسبب حبه الشديد له، أما عن تجربة مشاركته مع جاكي شان وجون سينا وصفها بأنها كانت ممتعة للغاية وأن التعامل معهم مريح جدًا.

تعرف أيضاً علي – تعرف علي موعد طرح فيلم خمس جولات “five rounds”

وعبر هاني عادل عن سعادته في أول يوم تصوير عندما وجد الفنانة ليلي عز العرب وسعد بلقاءها بالإضافة لسماعه صوت جون سينا وهو يرحب به.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان هاني عادل واجه صعوبات عدة في حصوله على التأشيرة للسفر إلى أمريكا لأن السفارة لم توافق على إعطاءه التأشيرة في البداية ولكنه سافر هونج كونج وحاول الحصول على التأشيرة من هناك وبالرغم من كل ذلك كان المخرج ينتظره لآخر لحظة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock