مشاهير

موعد العزاء- الحزن يخيم على كريم عبدالعزيز بسبب وفاة والدته _ ونجوم الفن ينعون 

 

كتبت شروق الشيباني

رحلت اليوم عن عالمنا والدة الفنان كريم عبد العزيز وحرس العديد من النجوم علي مساندة ونعيه فكتبت منه فضالي عبر حسابها الشخصي انستجرام لا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز، رجاء الدعاء وقراءة القرآن، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبر قلبك، ويا رب آخر الأحزان».

شاهد أيضاً…

موعد العزاء- الحزن يخيم على كريم عبدالعزيز في والدته … ونجوم الفن ينعون

كما عبر إدوارد عن حزنه فكتب علي حسابه الشخصي انستجرام « خالص التعازي للصديق كريم عبد العزيز في وفاة المغفور لها والدته، ربنا يرحمها ويصبره» .

وكتب فيفي عبده عبر حسابها الشخصي انستجرام «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة النجم كريم عبد العزيز، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها وأحبابها يا رب»

‏وكتب الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر على حسابه الشخصي انستجرام خالص العزاء لإخواتي الغاليين كريم وياسمين عبد العزيز، والأسرة كلها في وفاة المرحومة والدتهما.. الفاتحة».

موعد العزاء- الحزن يخيم على كريم عبدالعزيز بسبب وفاة والدته _ ونجوم الفن ينعون

كما كتبت بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي انستجرام قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، وياسمين عبدالعزيز».

وأضافت: «وتشييع الجنازة غدا الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله».

‏علاقة كريم عبد العزيز بوالدته

‏تجمع كريم عبد العزيز بوالدته علاقة قوية فهو يشهد لها أن لها الفضل الأكبر في تكوين شخصيته فهي ساهمت بشكل كبير في تربيته خصيصًا بعد انفصالها عن والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز كما وصفها في برنامج السيرة بأنها سيدة بمئة راجل

‏وذكر أنها واجهت العديد من التحديات وكرست حياتها لهم فهي رفضت الزواج بعد انفصالها من والده وكان ذلك بسبب حبها لوالده فهي كانت تعتبره حب حياتها.

شاهد أيضاً…

‏موعد جنازة والدة كريم عبد العزيز

‏سوف تشييع الجنازة غدا الخميس 9-5 من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر أما العزاء بعد غد يوم الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

حرص كريم عبد العزيز على منع التصوير

‏نشر كريم عبد العزيز استوري عبر حسابه الشخصي انستجرام يؤكد فيها بمنع التصوير وذلك احترام لحرمة الميت.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock