مشاهيرفنًٌ

ليلى أحمد زاهر تشارك متابعيها صور من كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ليلى أحمد زاهر تشارك متابعيها صور من كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كتبت:_ آية محمد جمال

شاركت الفنانة ليلى زاهر كواليس مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، الذى يعرض على قناة MBC مصر .

شاهد أيضاً..

ونشرت ليلى زاهر مجموعة من الصور لها من كواليس مسلسل”أعلى نسبة مشاهدة” ، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”، وظهرت فى الصور بجانب سلمى أبو ضيف وعلقت قائلة: “لقطات من أعلى نسبة مشاهدة”.

مواعيد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويتم عرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، من خلال شاشة “mbc مصر”، والإعادة في تمام الساعة الـ 5 عصرًا من اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه من خلال منصة شاهد.

ويعد مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة أول بطولة درامية مطلقة للفنانة سلمى أبو ضيف، ومسلسل مقتبس من أحداث حقيقية، وهو من بطولة : “سلمى أبو ضيف ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويتناول العمل قصة عالم السوشيال ميديا وتأثيراته.

آخر أعمال ليلى زاهر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل “تلت التلاتة” الذى عرض في رمضان 2023، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

شاهد أيضاً..

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وظهرت غادة بـ3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، بينما تقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock