فنًٌ

قاضي القلوب – منى الشاذلي تستضيف أشهر قاضي في أمريكا فرانشيسكو كابريو

قاضي القلوب – منى الشاذلي تستضيف أشهر قاضي في أمريكا فرانشيسكو كابريو

كتبت: رحمة خيامي

تستعد الإعلامية منى الشاذلي يوم الجمعة القادم الموافق 6 أكتوبر لاستضافة القاضي الأمريكي “فرانشيسكو كابريو” .. وهو أشهر قاضي في أمريكا يتسم بالرحمة والرأفة حيث لُقبَ بـ قاضي القلوب، أو القاضي الرحيم.

وروجت الإعلامية منى الشاذلي، للحلقة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام مُعلقة: “لأول مرة على الشاشات المصرية – أشهر قاضي في أمريكا ضيف منى الشاذلي .. الجمعة”.

  • قاضي القلوب

وفي سياق متصل أشتهر القاضي الأمريكي “فرانشيسكو كابريو”، بطريقته الغير تقليدية في القضاء، حيث يظهر من خلال الفيديوهات التي تنشر له عبر السوشيال الميديا سعيه لتغيير نظرة العالم للقضاء للأفضل.

تعرف أيضاً علي..السينما ترقص وتغني – تفاصيل الدورة الـ٣٩ لمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط

جذبت فيديوهات كابريو، إنتباه العالم بأسرة بسبب إتسامها بالإنسانية وتعاطفة مع الناس داخل وخارج المحكمة .. كما يسعى دائمًا لمعرفة الدافع الحقيقي وراء فعل الذي أمامه وأن يرى الخير بداخلهم وإلتماس لهم العذر بما يناسب القانون .

يبلغ القاضي الأمريكي “فرانشيسكو كابريو”، 87 عامًا، عمل قاضي ومحامي أيضًا، كما يعمل منذ عام 1985 في ولاية رود آيلاند بالولايات المتحدة رئيس قضاة محكمة بلدية بروفيدنس.

والجدير بالذكر أن برنامج “معكم منى الشاذلي” أعلن مؤخرًا عن الموسم الجديد والذي سيتم عرض حلقاته عبر شاشات قنوات ON .. وهو حلقتين كل أسبوع في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 10 مساءًا.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock