رياضة

لاس بالماس يختتم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بهزيمة سيلتا ڤيجو

لاس بالماس يختتم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بهزيمة سيلتا ڤيجو

كتبت:- إيمان حمام

أخُتتمت مساء اليوم الإثنين لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وذلك من خلال مباراة جمعت بين لاس بالماس وسيلتا فيجو علي ملعب جران كناريا.

وأنتهت أحداث المباراة بأكتساح لاس بالماس نظيره سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف واحد؛ فكانت نهاية الشوط الأول التعادل السلبي، ولكن مع بداية فعاليات الشوط الثاني تمكن لاعب سيلتا فيجو اليوناني “أناستاسيوس دوفيكاس” من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 67 من زمن المباراة، وأستمر التقدم لصالح سيلتا فيجو حتي الدقيقة 84 حيث سجل جوناثان فييرا راموس لاعب لاس بالماس هدف التعادل من ركلة الجزاء، ثم تبعه “مارك كاردونا روفاير” في الدقيقة 90+7 ليحسم نتيجة اللقاء لصالح لاس بالماس.

الدوري الأسباني
الدوري الأسباني

تعرف أيضاً علي – فريق النصر السعودي يفوز بثلاثية ضد الإستقلال الطاجيكي

وبهذه النتيجة يرتفع فريق لاس بالماس من 5 نقاط في المركز السابع عشر إلي 8 نقاط في المركز الرابع .. حيث يعد هذا الفوز الثاني له في الليجا بعد هزيمته لغرناطة في الجولة قبل الماضية .. في حين يهبط رصيد سيلتا فيجو إلي 5 نقاط في المركز الثامن عشر وذلك بعد خسارته خمس مباريات علي التوالي.

ويذكر ان آخر مباراة جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الدوري الإسباني .. كانت في شهر مارس من عام 2018، وأنتصر حينها سيلتا فيجو علي لاس بالماس بهدفين مقابل هدف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock