فنًٌ

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 46 مليون جنيه خلال 24 يوم عرض

كتبت: بسنت صادق

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة كل من الفنان هشام ماجد والفنانه هنا الزاهد في يوم الجمعه إيرادات تصل إلى 886 ألفًا و316 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم إلى 46 مليونًا و103 آلاف و83 جنيهًا، خلال 24 يوم عرض بالسينمات منذ طرحه في عيد الفطر.

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

على الجانب الآخر تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي فانتازيا خياليه حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

تعرف أيضاً علي..ظهور طريف لـ هند صبري برفقة ابنتها على فيديو نيللي وشريهان

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة كل من…… هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

 

كما يعد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثاني بين الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماججد وهنا الزاهد.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock