فنًٌ

ظهور طريف لـ هند صبري برفقة ابنتها على فيديو نيللي وشريهان 

 

كتبت : شروق الشيباني

‏ شاركت الفنانة هند صبري فيديو طريف لها برفقة ابنتها اعبر حسابه TikTokفكانت تجسد مقطع من مسلسل نيلي وشريهان وتفاعل معها الجمهور وأشاهد بجمال ابنتها وأنها نسخه مصغرة منها ظهورها كان مفاجأة وذلك لأن هند أخفتها عن الإعلام لسنوات طويلة ولكن مؤخرًا أصبحت تشارك الجمهور  بـ فيديوهات مع ابنتها.

شاهد أيضاً…

‏آخر أعمال هند صبري البحث عن علا

ظهور طريف لـ هند صبري برفقة ابنتها على فيديو نيللي وشريهان

آخر عمل للفنانة ند صبري كان مسلسل البحث عن علا وهو تكملة للمسلسل عايزة أتجوز ولكن بشكل مختلف فتدور أحداث في إطار كوميدي حول علا عبد الصبور والتغيرات التي تحدث من مسؤوليات وخلافه التي تقع على عاتقها ومحاولاتها لفهم نفسها والبحث عن الحب.

طاقم العمل

‏هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، داليا شوقي، خالد النبوي، أيسل محمد، يسرا، شيرين رضا وغيرهم فالعمل ضم العديد من النجوم إخراج هادي الباجوري، إسلام عبد المعطي مساعد مخرج، تأليف مها الوزير.

هند صبري تشارك في بنات ألفة بمهرجان كان

 

‏شاركت الفنانة هند صبري في فيلم بنات ألفة المستوحي من قصه حقيقية حول سيدة تدعى ألفة هي امرأة عصامية ولديها أربع بنات وكانت حياتهم مستقرة ليوم انقلبت حياتهم راسآ على عقب وذلك بعد اختفاء ابنتيها ‏الكبار في ظروف غامضة فتنافس الفيلم على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان لدورته السينمائية 76

‏طاقم العمل

هند صبري، ألفة الحمروني، آية الشيخاوي، تيسير الشيخاوي، نور قروي، إشراق مطر، مجد مستورة،‏ إخراج كوثر بن هنية

شاهد أيضاً..

‏ رد فعل هند صبري عن فيلم بنات ألفة

‏عبرت عن فخريها وسعادتها بعد اختيار الفيلم التونسي الذي شاركت فيه في المسابقة الرسمية لمهرجان كان والجدير بالذكر يعد ذلك تاني ظهور لها في مهرجان كان فأول ظهور كان لمشاركتها في فيلم صمت القصور لعام 1994.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock