أخبار متنوعة

تحذير : تحديثات خطيرة لتطبيقى فيس بوك و انستجرام

كتبت:- رضوى محمد صبحى

يعد الفيسبوك أكثر مواقع التواصل الإجتماعي شهرة في العالم ، حيث يمتلك شعبية كبيرة بين مستخدميه ، والتي ترجع في الاساس إلى مارك بالإضافة الى كون هذا التطبيق من ضمن مجموعة تطبيقات “ميتا” والتي تضم العديد من مواقع التواصل منها الواتس أب والمسنجر ، وانستجرام وفيس بوك وتويتر.

شاهد أيضاً…

تحذير : تحديثات خطيرة لتطبيقى فيس بوك و انستجرام

وخلال الساعات الماضية تمت إضافة تحديثات جديدة وخطيرة جداً على جميع الحسابات والتى تسببت في استياء الكثير من الناس والتي قامت بنشر صور وفيديوهات من ذاكرة الهواتف على قصصهم دون علمهم ، فظن المستخدمين أنها انتهاك للخصوصية ، مما أدى إلى قيام بعض الأشخاص بتسجيل خروجهم من الفيس بوك.

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لإيقاف الخاصية الجديدة وهى :-

1- قوم بالدخول إللى الصفحة الرئيسية وقم بالضغط على زر الإعدادات ، والنزول لأسفل حتى تجد “اقتراحات مشاركة ألبوم الكاميرا”.

2- قم بإيقاف جميع الخانات المفعلة التي تحمل إسم

_”اقتراحات المشاركه المخصصة من البوم الكاميرا” .

_الحصول على اقتراحات البوم الكاميرا عند تصفح الفيس بوك .

تحديثات جديدة على تطبيق إنستجرام على خاصيه القصص.

أعلنت منصة انستجرام التابعة لشركة ميتا عن حدوث تحديثات ومزايا جديدة في خاصية القصص ، حيث تشمل طرق تفاعلية جديدة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور والمقاطع الصوتية.

_حيث تمت إضافة أربع مزايا جديدة منها ميزة الكشف.. والذي تحجب محتوى القصص ولا يتم عرضها للمتابعين الا بعد ارسال رسالة خاصة للمستخدم تمكنه بالإضافة إلى الإطار أم لا كما أن هذه الميزه تعمل بآليه تشبه آليه الكاميرات.

شاهد أيضاً…

_كما أضافت المنصة ميزة الاقتطاع ، وهذه تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات ووضعها في قصصهم .

_واضافت ميزه أخرى لدمج المقاطع الصوتية المفضلة.

_ويمكن استخدام هذه المزايا الجديدة مع المزايا الاخرى التقليدية مثل الشرح التوضيحي والعد التنازلي والطقس والتبرع والوقت والروابط والأسئلة وغيرها.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock