فنًٌ

فيلم شقو يحقق 807 آلاف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات

كتبت:- آية محمد جمال 

حقق فيلم شقو إيرادات فى آخر ليلة عرض له 807 آلاف جنيه، وتجاوز حاجز 57 مليونًا و807 آلاف جنيه، منذ طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر المبارك، وبهذا يحتل المركز الأول في قائمة الأعلى دخلا لليوم في موسم عيد الفطر المبارك.

قصة فيلم شقو

 

وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لـ تشاك هوجان.

تعرف أيضاً علي..انتهاء سلسله مسلسل الكبير أوي بعد عرض الجزء الثامن والأخير في رمضان 2024

أبطال فيلم شقو

 

وفيلم “شقو” من بطولة: “عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وتم طرحه في مصر في العيد وسيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بـ 10 أيام.

فيلم شقو
Oplus_131072

والجدير بالذكر أن فيلم “شقو”، يجمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل من جديد بعد 8 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” من إخراج محمد شاكر خضير، والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016 وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والنقدي، وساهم العمل في صعود هؤلاء النجوم نحو البطولات بعد ذلك.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock