فنًٌ

انتهاء سلسله مسلسل الكبير أوي بعد عرض الجزء الثامن والأخير في رمضان 2024

كتبت:- بسنت صادق

قدم الفنان أحمد مكي خلال السنوات الماضية سلسله أجزاء مسلسل الكبير أوي، والذي تم عرض الجزء الثامن خلال موسم رمضان الماضى 2024، والذي صرح أحد صناع العمل أن هذا الجزء كان الأخير والآن يبحث الفنان أحمد مكي عن فكرة جديدة لتقديمها لجمهوره.

صناع عمل مسلسل الكبير أوي

وعلى الجانب الآخر مسلسل الكبير أوي من بطولة كل من الفنان أحمد مكي بالتعاون مع الفنان محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن،

مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي
Oplus_131072

ويذكر أن في عام 2021 انقطع الفنان أحمد مكي عن تقديم مسلسل الكبير أوي ولفت الأنظار خلال مشاركته في تلك السنه في مسلسل الاختيار 2، حيث وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة.

تعرف أيضاً علي..إيران تمنع عرض مسلسل الحشاشين والسبب غير متوقع

والعمل بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، والعديد من ضيوف الشرف

ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل الإختيار 2

وقدم مسلسل الاختيار 2 العديد من بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وتصدر العمل ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

آخر أعمال الفنان أحمد مكي السينمائية

والجدير بالذكر أن من آخر أعمال الفنان أحمد مكي السينمائيه هو فيلم “سمير أبو النيل” الذي تم عرضه في عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم سمير أبو النيل
وعلى الصعيد المسرحي من آخر اعمال احمد مكي هي مسرحيه “حزلقوم” في عام 2020، وشاركه البطولة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، ميرنا جميل، سليمان عيد، والعمل إخراج كريم سامي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock