فنًٌ

فيلم السرب يتخطى 8 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض بالسينمات

كتبت: آية محمد جمال

حقق فيلم “السرب” إيرادات 2 ملايين و500 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس السبت، ليحافظ على صدارة الإيرادات اليومية منذ طرحه في دور العرض يوم الأربعاء الماضى 1 مايو، لتتخطى إجمالي إيرادات الفيلم 8 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض.

وقد قرر صناع عمل فيلم السرب للفنان “أحمد السقا”، اهداء الفيلم إلى شهداء مصر، حيث تم التنوية في بداية تتر العمل الذى انطلق رسميًا في دور العرض أمس الأربعاء الموافق 1 مايو أن الفيلم إهداء إلى شهداء مصر.

فيلم السرب

تعرف أيضاً علي – فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق 46 مليون جنيه خلال 24 يوم عرض

قصة فيلم السرب

وتدور احداث فيلم “السرب” حول الضربة الجوية المصرية لمواقع تنظيم داعش الإرهابي، وتدمير 13 موقعًا له بنسبة كاملة، ويتطرق الفيلم إلى الشئون الداخلية وتكوين الجماعات الإرهابية وكيف يفكرون؟ ولم يتطرق الفيلم إلى تلك الجماعات في ليبيا فقط، بل يمتد إلى بعض الدول العربية الأخرى التي يوجد بها التنظيم، مثل دول العراق، وارتباط أذرع جماعة داعش ببعضها في أكثر من دولة لأهداف تدميرية وتخريبية فقط، وإثارة الرعب والذعر في نفوس المواطنين، وليس دفاعًا عن الدين الإسلامي كما يدّعون.

يتناول الفيلم قضية الإرهاب بصورة شاملة تكشف عن خباياه، ويتصدى لوقائع وتعريفات حول الإرهاب ومسمى الهوية والتضحيات من أجل الوطن والثأر، ورسائل أخرى يعمل عليها المؤلف.

والجدير بالذكر أن فيلم “السرب” من بطولة النجم أحمد السقا والفنانة هند صبري، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وشريف منير، ومحمود عبدالمغني، ومني زكي وصبا مبارك، والفنان أحمد حاتم، وعدد كبير من نجوم الفن الذين شاركوا في العمل الفني المقرر طرحه قريبًا في عالم السينما، وتأليف عمر عبدالحليم وفيلم السرب تحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.\

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock