مشاهير

عمرو وهبة معلقًا عن أوضاع غزة: الوضع يزداد سوءًا

عمرو وهبة معلقًا عن أوضاع غزة: الوضع يزداد سوءًا

كتبت:- آية محمد

حرص الفنان عمرو وهبه مشاركة الأوضاع التي تشهدها فلسطين، وعلى وجه التحديد غزة.

نشر عمرو وهبه عبر خاصية الإستوري على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. صورة باللون الأسود مكتوبًا عليها: “لا تمل الحديث عنهم ولا تعتاد المشهد الوضع يزداد سوءًا”.

وعلى نفس السياق دعم عمرو وهبة القضية الفلسطينية من خلال تطوعه لدى الهلال الأحمر المصري لمشاركته في تعبئه المواد الغذائية والطبية المرسلة إلى أهل غزة عن طريق معبر رفح البري .. كما وجه رسالة إلى جمهوره بالتبرع لأهل غزة بأى طريقة مناسبة لهم.

تعرف أيضا على- حمادة هلال في أحدث ظهور له مع ذوي الاحتياجات الخاصة

وتحدث عمر وهبة في أحد تصريحاته عن استكمال أعماله الفنية في ظل الظروف الراهنة التي تحدث في فلسطين .. حيث وضح خلال لقائه في برنامج “عرب وود” أنه يعلم أن الأوضاع في مصر والعالم العربي حزينة لكنه مثل موظف البنك أو الدكتور يجب عليه العمل لأن التمثيل هو الذي يفتح بيته .. وأنه لا يوجد أمامه غير الدعاء والتبرع إلى أهل غزة.

ويذكر أن من أشهر أعمال عمرو وهبة مسلسل “جروب الدفعة” الذي تم عرضه في فبراير 2023 .. وقد حقق نجاحًا كبيرًا .. وتدور أحداث العمل في إطار درامي حول حادثة تُغير مجرى حياة ندى فبدلًا من أن تبدأ حياتها العملية تدخل في غيبوبة تدوم لسبع سنوات.

مسلسل جروب الدفعة

والمسلسل من بطولة كل من: شيري عادل، ولاء الشريف، بسمة داود، أسامة الهادي، ماركو إدوارد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock