رياضة

أردا جولير ينضم لقائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو

أردا جولير ينضم لقائمة ريال مدريد لمواجهة رايو فاليكانو

كتبت:- داليا أشرف

أعلن الإيطالى “كارلو أنشيلوتى” المدير الفنى لنادى “ريال مدريد” قائمته لمواجهة نادى “رايو فاليكانو” غدًا الأحد، على ملعب “سنتياجو برنابيو” فى تمام العاشرة مساءًا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر مِن الدوري الإسبانى “لاليجا”.

وشهدت القائمة ظهور اللاعب الشاب التركى “أردا جولير” المنضم حديثًا لصفوف النادى الملكى، وكان قد تعرض لإصابة قوية بغضروف الركبة بشهر سبتمبر الماضى لم تمكنه مِن المشاركة مع نادي ريال مدريد.

أردا جولير

وجاءت القائمة كالتالي:
فى حراسة المرمى: “بينييرو، أندري لونين، كيبا أريزابالاجا”.

خط الدفاع: “أنطونيو روديجير، دافيد ألابا،ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، دانى كارفاخال”.

خط الوسط: “جود بيلينجهام، فيديريكو فالفيردى، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، نيكو باز أردا جولير، توني كروس”.

تعرف أيضاً علي – مانشستر يونايتد يحقق فوزه أمام فولهام

وفى خط الهجوم: “رودريجو، جونيور، فينيسيوس، خوسيلو، إبراهيم دياز”.

ويحتل نادى ريال مدريد قبل مواجهة الغد صدارة ترتيب الدورى الأسبانى بفارق الأهداف عن نظيره نادى “جيرونا” المتواجد بالمركز الثانى برصيد 28 نقطة لكل منهما، بينما يتواجد نادى “أتلتيكو مدريد” بالمركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وذكر “كارلو أنشيلوتى” المدير الفنى لنادى “ريال مدريد” خلال المؤتمر الصحفى الذى تم عقده لمباراة “رايو فاليكانو”، أن فريقه يرغب فى الحفاظ على صدارة الترتيب، وأعرب عن رضائه بأداء الفريق خلال المباريات السابقة، وأوضح أنه مِن الضرورى الحفاظ على الأداء الجيد خلال المباريات المقبلة والإستعداد للقتال للحفاظ على الصدارة أمام نادى “برشلونة” ونادى “أتلتيكو مدريد” وكذلك نادى “جيرونا” الذى يقدم مفاجأة كبيرة هذا الموسم، ووصف هذه النسخة مِن بطولة الدورى الإسبانى بأنها بطولة تنافسية للغاية، بالمقارنة مع السنوات السابقة وإستعداد فريقه للمواجهات المرتقبة خلال الموسم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock