مشاهير

شرطة الموضة – نسرين طافش بإطلالة كلاسيكية من التول 

 

كتبت: سلام الحسين

طلت النجمة السورية نسرين طافش بفستان عصري بلون مائل للبيج من تصميم المبدع” geyannayouness” وبتسريحة شعر من أنامل” anes Kwefaty” وميكب” nour kadi” .

شاهد أيضاً…

شرطة الموضة – نسرين طافش بإطلالة كلاسيكية من التول

ومن أبرز تصريحات نسرين طافش ردها على انتقادات اللايف

نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك قائلة: تخلل البث مزاح كل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالت لي مازحة بس بعتولك حوت وين الأسد والتكبيس والمزح طبعا بيعمل جو لأنه بيرفع الريتش لأنه لازم نمزح نحن مو بندرس مواعظ”.

نسرين طافش تفصح عن أمنيتها الوحيدة وتتغزل بسعاد حسني

فاجأت الفنانة نسرين طافش الجمهور بأنها تمتلك موهبة الغناء منذ الصغر مشيرة إلى أنها قدمت خمسة عشر أغنية خلال مشوارها الفني وذلك خلال لقائها ببرنامج”واحد مع الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

وأضافت نسرين طافش :أنا بغني منذ الصغر وهناك من دعمني في المعخد وأنا ممثلة في الأصل وأؤدي بشكل جيد كما أحب أن أجمع مابين الغناء والتمثيل مثل ماقدمت السندريلا سعاد حسني فهي نموذج رائع للفنانة الشاملة بالإضافة إلى الشحرورة صباح والمطربة شادية فهن نحجوا في الجمع بين الغناء والتمثيل والاستعراض بآن واحد.

شاهد أيضاً…

فيلم السيستم يحقق نجاح كبير في السينما

ويذكر أن أحدث أعمال نسرين طافش هو فيلم السيستم بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش الذي تم عرضه في السينما في فبراير الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock