فنًٌ

نجوم الغناء هذا الأسبوع .. إليسا و صابر الرباعي وسميرة سعيد يطرحون أغاني جديدة

كتبت:- بسنت صادق

تشهد هذه الفتره انتعاشا غنائيا حيث يطرح كلا من اليسا و صابر الرباعي وسميرة سعيد يطرحون اغاني جديدة خلال هذا الأسبوع.

ألبوم “أنا سكتين” أحدث أعمال إليسا

وعلى الصعيد الآخر نشرت إليسا ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “انا سكتين” والذي يتضمن 12 اغنية ومنهم ….النظرة الأولى، من أول السطر، بتمايل على البيت، فرحانة معاك، نظرات، العقد، حظي ضحكلي، حلالي، كلو وهم، شو بيمنعك، وخوليو وفيروز.

وقد نشرت اليسا بوستر الالبوم عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام بعد طرحه وكتبت معلقة …..لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، وأضافت قبل طرحه إنها كانت تتمنى أن تشارك فرحتها بالألبوم مع جمهورها لكي نحتفل معًا.

نجوم الغناء

تعرف أيضاً علي – مركز السينما العربية يكشف عن المشاركين في مهرجان كان .. أبرزهم صبا مبارك ويسرا يعقوب

أغنية الباشا أحدث أعمال صابر الرباعي

وعلى الجانب الآخر يستعد صابر الرباعي لطرح أغنيته الجديدة وهي تحت عنوان “الباشا” غدا الخميس ، ويتعاون خلالها مع الشاعر محمد أبو نعمة والملحن محمود الخيامي والموزع طارق عبد الجابر.

صابر الرباعي عن حلمي بكر: الاب الروحي

ويذكر أن في أحد اللقاءات التلفزيونية وتحدث صابر الرباعي عن علاقته بالموسيقار الراحل حلمي بكر، وقال : لا يمكن أن أختصر علاقتي بـ حلمي بكر في كلمة أو لقاء أو أغنية، لأنه كان بالنسبة له مثل الأب الروحي وكان أخًا أكبر لا يجامل، وأضاف بيننا عيش وملح وضحك وقصص وتاريخ.

نجوم الغناء

وتابع قائلا……الراحل كان يحكي لي العديد من الأشياء العظيمة وتعلمت من كلامه ومن ملاحظاته الكثير، و رحيله يعد خسارة كبيرة والعزاء الوحيد لنا أغانيه وروحه المرحة والصادقة، بالإضافة إلى اللحظات الممتعة التي تمتعنا بها من خلال ألحانه وبرامجه الإذاعية والتلفزيونية.

أغنية كداب أحدث أعمال سميرة سعيد

والجدير بالذكر أن قد طرحت سميرة سعيد أغنيتها الجديد التي تحمل اسم “كداب” والتي جاءت بطريقة الفيديو كليب وتنافست بها على تريند اليوتيوب، وهي من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي وميكس لـ نادر حمدي، وحصدت الأغنية حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock