فنًٌمشاهير

رامي جمال لمتابعيه: افتكروا إني حاولت أفرفشكم وانتوا اللي رفضتوا

رامي جمال لمتابعيه: افتكروا إني حاولت أفرفشكم وانتوا اللي رفضتوا

كتبت: شهد خالد زكي

نشر المطرب رامي جمال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة له، وعلق عليها قائلًا: “أسبوع النكد، افتكروا إني حاولت أفرفشكم وانتوا اللي رفضتوا، اللي عنده مشكلة مع اللي بيحبه يتجنب سماع أغاني الدراما بتاعتي اللي نازلة”.

رامي جمال لمتابعيه: افتكروا إني حاولت أفرفشكم وانتوا اللي رفضتوا

تصدر رامي التريند في الفترة السابقة بعد ظهور مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، حيث كشف أنه يعاني من مشكلة تمنعه من الإنجاب، موضحًا أنه كان يتمنى أن يكون لديه أطفال، ولكنه راضي بقضاء الله.

وأضاف: “بشوف ولاد أخويا أحمد ولادي، وولاد أي حد أعرفه”، وأشار أنه قلق في البداية أن تؤثر هذه المشكلة على علاقته بزوجته ناريمان، وأن تتأذى نفسيًا، قائلًا: ” قلت لها أحنا هنعيش مرة واحدة، مفيش وقت تعملي جدع، وتضيعي حلم الأمومة”.

تعرف أيضاً علي..ريم مصطفى تثير الجدل بإطلالة جريئة والجمهور يعلق..

وأصرت زوجته على البقاء معه واستكمال حياتهما معًا، قائلة: “كل أنواع الرزق بتيجي لشخص لوحده، إلا الخلفة رزق مربوط لإثنين”.

أوضح رامي أيضًا أن الحزن هو سبب إصابته بالبهاق، وكاد هذا المرض أن يتسبب في تركه لمجال الغناء والفن بسبب تعرضه للتنمر في بعض الأحيان، وعدم قبول بعض الجماهير للبهاق، والظن بأنه معدي.

وقال أيضًا إنه يعاني من مرض السكر، ولكنه يستقبل كل هذه الأشياء برضا وقبول، ويحمد ربه دائمًا، ومع ذلك لم تعوق هذه الأزمات نجاحه، حيث حقق العديد من النجاحات في الفترة السابقة.

يذكر أن أخر أغاني رامي جمال “يلا بينا”، والتي طرحها يوم عيد ميلاده ال٣٩، واقتربت الأغنية من تحقيق ٨٠ ألف مشاهدة عبر “اليوتيوب”، وهي من ألحان غريب، وكلمات أحمد عبد النبي، وتوزيع نابلس وميكس وماستر خالد سند.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock