مشاهير

درة تتألق فى حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

درة تتألق فى حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كتبت:- آية محمد جمال

تألقت الفنانة درة زروق بإطلالة بسيطة ورائعه، خلال حضورها حفل اختتام مهرجان البحر الأحمر السينمائي لدورتة 3، والذى يقام فى جدة بالمملكة العربية السعودية.

ظهرت درة خلال المهرجان بإطلالة بسيطة ورائعه، حيث ارتدت فستان من اللون الأبيض مترز، مع إضافة حلق من اللون الفضي، واعتمدت على جمع شعرها على هيئة كعكه، مع وضع ميك اب هاديء وبسيط ليبرز جمالها.

درة تتألق فى حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تعرف أيضا علي..هاني رمزي لمتابعيه: “تكريم الفنان عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري”

وعلى نفس السياق تم إقامة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر، واختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم “فيراري” (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كلًا من آدم درايفر وبينيلوبي کروز، وسيسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم “الصبي ومالك الحزين (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج أستوديو غيبلي.

مسلسل الاجهر

يذكر أن أن آخر أعمال درة زروق مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي .. وقد حقق نجاح كبير ونال إعجاب الكثير من الجمهور، وشاركها في بطولة المسلسل كل من: “عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأنوشكا وسارة سلامة، وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock