مشاهير

هاني رمزي لمتابعيه: “تكريم الفنان عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري”

هاني رمزي لمتابعيه: “تكريم الفنان عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري”

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان هاني رمزي خبرًا حصرياً عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. ويتضمن هذا الخبر تكريم عادل إمام عن طريق إطلاق اسمه على كوبري بتقاطع صلاح سالم.

وعلق الفنان هاني رمزي عليه قائلاً: “تكريم الدولة للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصري .. وتقديراً لدور القوى الناعمة ورسالة الفن السامية”.

حيث أعلن المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة تحت رئاسة محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال .. عن الموافقة على إطلاق اسم عادل إمام على كوبري بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

تعرف أيضاً على _ بعد انتهائه – صدقي صخر يشكر القائمين علي عمل صوت وصورة

بالإضافة إلى إطلاق بعض الرموز الوطنية والشهداء على مدارس العاصمة ومشروعات تقوم الدولة بتنفيذها .. منهم العميد إبراهيم الرافعي بدلاً من كوبري العاشر بحي المعادي، المستشار عبد المجيد محمود على محور شمال ش٩ بالمقطم، والفريق محمد سعيد الماحي على كوبري الواقع بصلاح سالم أعلى طريق الفسطاط بمصر القديمة.

ولم تكن هذه المرة الأولى لإطلاق اسم رمز فني على إحدى الكباري .. حيث تم إطلاق اسم سمير غانم على الكوبري الجديد عند محور محمد نجيب في منطقة شرق القاهرة والمتقاطع مع أعلى الطريق الدائري .. وكان هذا طبقاً لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock