مشاهير

حقيقة إرتباط مصطفى شعبان وهدى الناظر – وتحديد موعد حفل الزفاف

كتبت:- يوأنا ملاك

حقيقة ارتباط مصطفى شعبان وهدى الناظر

تداولت في الفترة الأخيرة أنباء حول علاقة مصطفى شعبان وهدى الناظر، ليؤكدها المقربين لهما ويصرحوا عن أنه تم عقد قرآنهم من قبل شهرين، ولكن لم يصرحوا بذلك في وقتها وأكتفوا بدعوة المقربين والأصدقاء بسبب الظروف الصحية لوالد مصطفى شعبان.

تحديد موعد حفل زفاف مصطفى شعبان وهدى الناظر

وحاليًا العروسان في الخارج يقضيان فترة إجازية سعيدة، وفور رجوعهم سوف يتم تحديد موعد لحفل زفاف كبير ويدعو جميع الناس لمشاركتهما فرحتهما.

من هي هدى الناظر؟

أما عن العروس هدى الناظر فهي مديرة الأعمال السابقة للمطرب عمرو دياب، وتبلغ من العمر أكثر من الأربعون عام، وتخرجت من الجامعة الأمريكية، وبدأت مسيرتها في مجال الإعلان فور تخرجها من الجامعة، وبعد ذلك أتجهت للعمل في مجال إدارة الأعمال الفنية.

حقيقة إرتباط مصطفى شعبان وهدى الناظر - وتحديد موعد حفل الزفاف

لكن الفنان مصطفى شعبان فهو لديه ٥٣ عام، ويعتقد البعض أنه تزوج من قبل، ولكن هدى هي الزوجة الأولى له، حيث صرح مؤخرًا أن عزوبيته بسبب أن النصيب لم يأتي، وذكر أنه خطب في عام ٢٠٠٦م ولكنهما لم يكملوا لعدم التفاهم بينهما.

تعرف أيضًا على – حقيقة إنفصال ريم وبربري

“المعلم” آخر أعمال مصطفى شعبان

وعُرض في السباق الرمضاني مسلسل المعلم، وكان من بطولة شعبان، سهر الصايغ، الطفل جان رامز، طارق النهري، مصطفى حشيش، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، سلوى خطاب، انتصار، أحمد بدير، محمود الليثي، لبنى ونس، علاء زينهم، سارة نور، تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل.

حقيقة إرتباط مصطفى شعبان وهدى الناظر - وتحديد موعد حفل الزفاف

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock