فنًٌمشاهير

تصريح كيليان مورفي حول المشاهد المحذوفة من فيلمه الجديد “Oppenheimer”

تصريح كيليان مورفي حول المشاهد المحذوفة من فيلمه الجديد “Oppenheimer”

كتبت:- رحمة خيامي

صرح الفنان كيليان مورفي لـ موقع “Collider” بشأن حذف مقاطع من فيلمه الجديد “Oppenheimer” حيث يصل 180 دقيقة وبذلك يكون الفيلم الأطول في تاريخ المخرج الأمريكي كريسترفر نولان

قال: “أنه لا يوجد أي مشاهد محذوفة في أفلام كريس نولان ولذلك لا يوجد أي إضافات بـ نسخ الـ DVD على أفلامه، والسبب أن السيناريو هو الفيلم”.

تصريح كيليان مورفي حول المشاهد المحذوفة من فيلمه الجديد "Oppenheimer"
تصريح كيليان مورفي حول المشاهد المحذوفة من فيلمه الجديد “Oppenheimer”

وأكمل مورفي حديثه عن نولان مُعلقًا: “أن نولان يعرف ما سينتهي به الأمر بالضبط، كما يعرف ما يحتاج التقاطه بالضبط لا اكثر أو أقل”.

وصرح من قبل في حوار لـ موقع “MTV”: أحبذ لمحاولة التخلص من المشاهد التي أريد العمل عليها لأنه من المكلف جدًا تصوير مشاهد لن تظهر في الفيلم، كما أيضًا ذلك يتطلب الكثير من الطاقة والوقت، بصورة كبيرة في كل أفلامي، ويوجد عدد قليل جدًا من المشاهد التي حُذفت”.

تعرف أيضاً علي – فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يتخطي ال 800 مليون دولار عالميا

حقق فيلم “Oppenheimer” إيرادات ضخمة خلال أسبوعين عرضه في سينمات حول العالم كما أحتل الفيلم المركز التاسع في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات على مستوى العالم في 2023.

يتحدث فيلم “Oppenheimer” عن قصة حقيقية شاهدها العالم خلال الحرب العالمية الثانية وتطوير الأسلحة النووية.

صورة للعالم روبرت أوبنهايمر

شارك في الفيلم كلًا من: روبرت داوني جونيور، كيليان مورفي، رامي مالك، إيميلي بلانت، مات ديمون، جاري أولدمان، ماثيو مودين، كينيث براناه، جوش هارتنت، تأليف وإخراج كريستوفر نولان.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock