فنًٌ

تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة

تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة

كتبت:- بسنت علي

شارك السيناريست تامر حبيب بوستر مسلسل جولة أخيرة عبر حسابه على تطبيق إنستجرام والمسلسل من بطولة الفنان أحمد السقا وأشرف عبدالباقي.

وأضاف تامر حبيب تعليقًا أسفل البوست حيث قال: “مبروك يا جامدين، أول ثلاث حلقات بجد حلوين وممتعين ومتعوب فيهم .. متعب قوي وعلى يدي، بس انسوا كل التعب وافرحوا، النتيجة تفرح وتشرف وتثلج الصدر .. أنا مش قادر اصبر علشان اشوف الجولات الجاية هيحصل فيها ايه .. شكرًا يا أساتذة”.

تعرف أيضاً على- زيه تاني – بوسي تستعد لطرح أحدث أغانيها غدًا

والجدير بالذكر أن المسلسل أنطلق بداية من يوم الخميس وعرضت أول ثلاث حلقات من العمل .. كما أن المسلسل سيطرح منه ثلاث حلقات كل يوم خميس .. إلى أن يصل عدد الحلقات 9 وهكذا ينتهى المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب يدعى “يحيى” الذي يمر بالعديد من الأزمات، وخاصة بعدما ابتعد عن ممارسة رياضة الفنون القتالية .. يعيش “يحيى” منفصل عن زوجته، يظهر في حياته مدربه السابق “تامبي” الذي يعيده إلى ممارسة رياضة الفنون القتالية.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم: “أحمد السقا، حنان مطاوع،  أشرف عبدالباقي، حنان سليمان، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، علي صبحي، سحر رامي، ملك فهمي .. تأليف أحمد ندا، إخراج مريم أحمدي، مخرج مساعد إسلام رزة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock