مشاهير

بآية قرآنية - أحمد بتشان يدعوا إلى التفاؤل والثقة بالله

بآية قرآنية – أحمد بتشان يدعوا إلى التفاؤل والثقة بالله

كتبت :- بسنت محمد

قام المطرب أحمد بتشان منذ دقائق قليلة بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على الانستجرام معلقًا: “لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً”، حيث ظهر بمظهر بسيط يوحي بالعمق، مرتديا نظارة، وقميص ملون.

وعلى جانب آخر يكون أحمد بتشان ممثل ومطرب الشعبي من مواليد الإسكندرية 15 نوفمبر وهو ابن الفنان الشعبى الكبير حمدى بتشان .. وشارك مع نخبه من الفنانين والمطربين منهم الفنان هانى شاكر والفنان إيهاب كامل، والعديد من الاغاني أخرى حيث يعد أيقونة للفن والغناء.

تعرف أيضاً على- إيمان العاصي تدعم المنتج المصري وتدعو لإستمرار المقاطعة

كما شارك في فيلم كرم الكينج، والذي تم عرضة في 15 أبريل 2015 إخراج حازم فودة، وصوفي الحداد مخرج منفذ، تأليف ياسر عبد الباسط.

فيلم كرم الكينج

تدور أحداث الفيلم حول رحلة صعود كرم الكينج بداية من إحدى المناطق الشعبية الفقيرة .. ثم يتحول من مجرد مالك لمحل لبيع الأجهزة الكهربائية إلى تاجر مخدرات .. ويتم مطاردته من قبل قوات الشرطة بسبب جرم لم يرتكبه، ويخرج من الخاره .. لتبدأ منذ ذلك الحين رحلة أخرى يصير هدفها محاولة تبرئته من التهم.

ويأتي ذلك ضمن إطلاق البومه الجديد لعام ٢٠٢٣ بعنوان”معايا طول الليل” تم نشره علي هيئة فيديو كليب .. من كلمات أيمن بهجت، ألحان عزيز الشافعي .. توزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم ، بالاضافة إلى أغنية له ” أنا جيت ” التي كانت تريند بموقع “يوتيوب”، بجانب حصولها على إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي .. ووصلت مشاهداتها إلى مليون مشاهدة، وهى من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، توزيع موسيقى إيهاب فاروق .. وإنتاج مشترك بين شركة “نجوم ريكوردز” و”هاي واي”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock