مشاهير

من أجل أهالي غزة - أدهم نابلسي يدعوا جمهوره بالتوبة

من أجل أهالي غزة – أدهم نابلسي يدعوا جمهوره بالتوبة

كتبت :- بسنت علي

نشر الفنان المعتزل أدهم نابلسي مقطع فيديو عبر حسابه على الانستغرام وعبر قناته الخاصة على منصة يوتيوب، وأضاف أدهم أسفل الفيديو “أعلنها توبة لله“.

قال أدهم نابلسي في مقطع الفيديو“كلنا حاسين نفس الشعور، كلنا حاسين بالألم، حاسين بالتقصير، وأن احنا مش قادرين نوقف مع أهلنا في غزة وندعمهم بالشكل المطلوب .. لكن بدنا نتذكر إن لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”.

وأكمل: “يعني ما نعمل شئ؟، لا أكيد بدنا نعمل، لأن أعدائنا بيهمهم إننا ننكسر وإن نحنا  نستسلم .. نشوف المجازر البشعة اللي بيرتكبوها وما يأثر فينا، مش لازم نستسلم .. ونحنا كمسلمين مش لازم ننكسر، أول شئ بنقدر نعمله إنا نتوب إلي رب العالمين .. هاد شو علاقته بغزة؟، شوفتوا اخواتنا بغزة كيف رب العالمين صبرهم والإيمان اللي عندهم برب العالمين وقضاء الله وقدره .. كيف هما شايفين الأمور مش موضوع أرض وبس .. الموضوع أنهم بدهم الجنة، بدهم يكونوا شهداء في سبيل الله”.

تعرف أيضاً على- أدهم نابلسي يوجه رسالة إلى للحكومات العربية والإسلامية بسبب غزة

وتابع: ” فنحن أهم شيء نعمله لما نسمع حي على الصلاة حي على الفلاح تكون مساجدنا مليانه متل ما كانت مساجد غزة مليانه .. قبل أكتر من شهر كان عندهم أكثر من 500 حافظ للقرآن وهاد الشئ اللي بيغيظ أعداء الله .. أنه يشوفونا بدنا نرضي رب العالمين ونكون قراب من رب العالمين”.

وأختتم حديثه: “نداء لكل شاب وشابة كبير أو صغير تارك للصلاة أعلنها توبة لله لنصرة أهلنا في غزة .. لازم نحنا نكون متل ما رب العالمين أمرنا .. وما النصر إلا من عند الله”.

نشر أدهم نابلسي منذ ٣ أسابيع مقطع فيديو يطالب الحكومات العربية بمساعدة أهلنا في غزة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock