مشاهير

إليسا: تعرضت لعدوي بسبب عملية التجميل – لا أمانع الزواج والتبني

إليسا: تعرضت لعدوي بسبب عملية التجميل – لا أمانع الزواج والتبني

كتبت: أمنية هاني

قابلت إليسا الأخت سميرة التي تعد بالنسبة لأليسا أمها الروحية في دير بعيد عن مدرستها الداخلية، وأكدت إليسا أنها لا تمانع في الزواج والتبني في حالة موافقة الشخص الذي سيختاره قلبها في أحد الأيام، وطلبت منها الثانية أن تتزوج، إلا أن إليسا أخبرتها الحب “وجع قلب ” وأنها حاولت كثيرًا.

وأشارت السير سميرة إلى أنها تصلي يوميًا من أجل إليسا وتتمني لها الزواج والنجاح بعد أن جمعتهم لحظات عاطفية بكي فيها الإثنان.

كما كشفت إليسا أن مرض السرطان أثر على قدمها أيضًا، حيث تعانى بسبب تبعيات الأدوية، ولا تتمكن الآن من ارتداء الجزمة بالكعب لمدة طويلة، وبسبب هذا العلاج في الكثير من الأوقات تضطر إلى خلع الجزمة والوقوف على المسرح حافية القدمين بسبب شدة الألم.

تعرف أيضاً علي..تشوه وجه ريهام سعيد بعد تعرضها لعملية تجميل فاشلة

وكشفت اليسا لأول مرة إصابتها بعدوي في ثديها اليمين في آخر الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي It’s Ok، أثناء إجرائها عملية تجميلية، وأدي إلى جرح، ولم يتمكن الدكتور الاقتراب منه، وأخذت أدوية مضادات لمدة 4 شهور، وخسرت 10 كيلو من وزنها وضعفت مناعتها.

وأنهت حديثها مؤكدة أنها كانت تبكي كثيرًا على شكل الجرح، وعدم قدرتها علي تقبله، وباقي الوقت عن علاقة سامة كانت تمر بها وكانت تؤثر عليها بشكل كبير، خاصة بعد اكتشافها بعد فترة أنها كانت آخر فرصة للحصول علي طفل، بسبب مرضها بالسرطان بعد انتهاء هذه العلاقة، وكانت هذه النهاية بالنسبة لها.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock