رياضة

إمام عاشور يُغادر المستشفى ويعود لفندق الإقامة بأبيدجان

إمام عاشور يُغادر المستشفى ويعود لفندق الإقامة بأبيدجان

كتبت: داليا أشرف

غادر لاعب خط وسط منتخب مصر الأول لكرة القدم والنادي الأهلي إمام عاشور اليوم الخميس المستشفى، حيث وصل إلى فندق إقامة منتخب مصر بأبيدجان بدولة كوت ديفوار المقامة على أرضها بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور لإصابة قوية خلال مران منتخب مصر الجماعي استعدادًا لخوض مباراة الكونغو بالدور الـ 16 من البطولة الأفريقية، حيث أُصيب عاشور بارتجاج في المخ خلال المران ونُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج والفحوصات اللازمة.

وقد أطمئن خالد الدرندلى رئيس بعثة المنتخب الوطني على الوضع الصحي للاعب إمام عاشور عقب الإصابة .. كما حرص الكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب .. وروى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطني واللاعبين على الإطمئنان على صحة اللاعب عقب عودته لمقر فندق الإقامة مرة أخرى.

تعرف أيضاً علي..منتخب ماليزيا يودع كأس آسيا بأداء قوي ويتعادل مع كوريا الجنوبية

ومن المحتمل أن يغيب اللاعب إمام عاشور عن مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 28 يناير الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

كما أوضح إمام عاشور عبر حاسبه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» تفاصيل تعرضه للإصابة، كما وجه الشكر للجهاز الطبي والإداري بالمنتخب الوطني، كما أبدى تقديره لمن سانده خلال الأزمة الأخيرة، معربًا عن قيامه بالاستعدادات اللازمة لخوض المباريات المقبلة.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock