فنًٌ

يتصدر فيلم “العميل صفر” الإيرادات اليومية ويحقق الكثير من النجاحات

يتصدر فيلم “العميل صفر” الإيرادات اليومية ويحقق الكثير من النجاحات

كتبت:- ملك محمد كيلاني

حقق فيلم “العميل صفر” الكثير من النجاحات بعد طرحه في السينمات حيث تصدر يوم السبت قائمة الإيرادات اليومية وحصل على مليون و 228 جنيه في شباك التذاكر.

فيلم “العميل صفر” يقوم ببطولته بيومي فؤاد، أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي، الممثله السعوديه فاطمة البنوي لأول مرة في فيلم مصري، أيمن طعيمة أيمن الشيوي، الفكره من أكرم حسني، إخراج كريم العدل، إنتاج و سيناريو وائل عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد يحلم أن يكون بطلاً ولكن الحلم يفشل بسبب تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

يتصدر فيلم "العميل صفر" الإيرادات اليومية ويحقق الكثير من النجاحات
يتصدر فيلم “العميل صفر” الإيرادات اليومية ويحقق الكثير من النجاحات

يقوم أكرم حسني بالبطولة في فيلم “العميل صفر” بعدما حقق نجاحات كثيرة خلال السنين الماضية من خلال فيلم “كلب بلدى” مع أحمد فهمي، “بنك الحظ” مع محمد ثروت ومحمد ممدوح، و”البدلة” مع تامر حسنى بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من عمل.

تعرف أيضاً علي – رشدي الشامي وعصام عمر وخالد كمال في فيلم فرقة الموت

يعرض في السينمات حاليا بجانب “العميل صفر” فيلم “وش في وش” بطوله أمينة خليل محمد ممدوح وإخراج وليد الحلفاوي وفيلم “مرعي البريمو”، بطوله غاده عادل محمد هنيدي وفيلم “5 جولات”، بطولة نور النبوي، آدم الشرقاوي، ماجد المصري وفيلم “البطلة الصفراء”, بطوله غاده عادل، محمد عبدالرحمن وإخراج عصام نصار.

وأيضا أفلام عيد الأضحى منهم فيلم “البعبع” بطولة ياسمين صبري، أحمد كراره، باسم سمره، محمد عبدالرحمن والعمل من إخراج حسين المنباوي، وفيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، نور ومن إخراج بيتر ميمى، وفيلم “مستر إكس”بطولة هنا الزاهد، أحمد فهمى، وفيلم “تاج” بطوله دينا الشربيني، تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock