فنًٌ

ويجز يستعد لإحياء حفل جديد في لندن ضمن جولته العالمية – تفاصيل

ويجز يستعد لإحياء حفل جديد في لندن ضمن جولته العالمية – تفاصيل

كتبت:- بسنت محمد

يستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفلأ جديداً في لندن، علي أن يكون ذلك يوم الخميس المقبل، ويأتي ذلك ضمن جولة ويجز العالمية في الولايات المتحدة وأوروبا.

يشاركه في الحفل الثنائي الشعبي “الصواريخ، والمغنية نهال” كما يعد ذلك رمزا للتبادل الثقافي بين المشاركين، وسوف يقوم بتقديم باقه جديدة يجمع فيها بين الراب المصري والهيب هوب العربي.

حيث بدأ بذلك من خلال جولته التي بدأت يوم 27 سبتمبر في حفلات في بروكسل .. برلين، وامستردام ويستكمل جولته بعد لندن في نيويورك ولوس انجلوس وغير ذلك .

تعرف أيضاً علي – سميرة سعيد تعلن عن مشروع غنائي جديد بالتعاون مع عمرو مصطفى

مغني الراب ويجز

نشأ أحمد علي الملقب بـ “ويجز” في حي الورديان بمحافظة الإسكندرية بمصر .. وتخرج من الجامعة الأمريكية، وعمل ويجز في إحدى شركات الاتصالات قبل اتجاهه إلى الغناء .. وكان قريب جدا لمركز مرموق ومهم في هذه الشركة، ولكنه قرر ترك وظيفته والتركيز على حلم الشهرة والغناء.

ويذكر أن بدايته كانت من خلال أغنية “بطلوا فيك” .. أما عن أولي نجاحاته أغنية “TNT”، بالاضافة إلى أول تجربه تمثيلية له كانت في مشاركته بمسلسل” بيمبو ” للمخرج عمرو سلامة عام 2021.

والجدير بالذكر أن أغنية “حلوة منك ” تعد آخر أعمال ويجز الفنية حيث حازت علي 1.1 مليون مشاهدة على يوتيوب مما دل على إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock