فنًٌ

هند صبري وإياد نصار يجتمعان في مسلسل “مفترق طرق”

هند صبري وإياد نصار يجتمعان في مفترق طرق

كتبت: هايدي سعيد

انتهت الفنانة هند صبري قبل أيام قليلة من تصوير مسلسلها الجديد مفترق طرق والذي يعرض في منتصف سبتمبر المقبل ويشاركها في البطولة الفنان إياد نصار.

المسلسل مكون من 45 حلقة وسيعرض على 3 أجزاء كل جزء مكون من 15 حلقة وتتولى شاشة mbc مصر .. عرض الجزء الأول منه في منتصف سبتمبر المقبل.

تدور قصة المسلسل حول محامية تعمل في مكتب محاماة الذي يمتلكة اياد نصار .. بعدما تم سجن زوجها ماجد المصري وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

شارك الفنانة هند صبري في العمل الفنان اياد نصار، ماجد المصري ، علي الطيب .. جومانا مراد و هدي المفتي واخرج العمل احمد خالد موسي.

تعرف ايضاً علي..تعرف على موعد طرح فيلم “لف وارجع تانى” لايتن عامر

وكانت آخر أعمال الفنانة هند صبري هو فيلم فضل ونعمة وشاركها في العمل الفنان ماجد الكدواني .. محمد رضوان ، محمود حافظ ، ياسمينا العبد و بيومي فؤاد ومن اخراج رامي امام.

تم عرض المسلسل علي منصة شاهد الالكترونية يوم 13 يوليو 2023 .. وتدور احداث الفيلم في اطار كوميدي حول أسرة مصرية تمر بازمة مالية وتلجأ إلى فتح مطعم يطلق عليه اسم فضل ونعمة وتمر بالعديد من المواقف.

كما كان اخر عمل للفنان إياد نصار مسلسل رمضاني شارك فيه بالبطولة مع الفنانة منة شلبي وهي مهندسة ديكور تمر بأزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها وتقوم بدورها شيرين كما أننا تتعرف على أستاذ التاريخ اياد نصار والذي يغير مسار حياتها ويناقش المسلسل العديد من القضايا الإجتماعية وهو من تأليف مريم أبو ترف وتأليف مني الشيمي وشارك في العمل كلا من مرفت امين وماجدة وأحمد مالك واخرين.

تابعنا أيضاً/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock