فنًٌ

هنادي مهنا تنضم لأسرة مسلسل ألف ليلة وليلة

هنادي مهنا تنضم لأسرة مسلسل ألف ليلة وليلة

كتبت:- يوأنا ملاك

تعاقدت الفنانة هنادي مهنا على مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي من المقرر طرحه في موسم رمضان 2024، وجاء تعاقدها بعد البدء في تصوير المسلسل منذ فترة وذلك بسبب اعتذار إحدي الفنانات عن الدور، وبدأت في تصوير دورها خلال هذه الفترة.

أما عن أبطال المسلسل فهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، وتأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

على الجانب الآخر تشارك الفنانة هنادي مهنا في فيلم أنا وابن خالتي، وهو من بطولة سيد رجب، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، علي لوكا، هنادي مهنى، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، إسراء رخا، تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبو زيد، إخراج أحمد صالح، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي كوميدي لايت، وتقوم هنادي مهنا بدور ابنة سيد رجب.

فيلم أنا وابن خالتي

تعرف أيضاً علي – آية سماحة وشخصية جديدة في حكاية كاملة

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة هنادي مهنا كان في مسلسل سيب وأنا أسيب وظهرت كضيفة شرف في إحدي الحلقات، وكان يُعرض المسلسل عبر منصة شاهد، وكان من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعداني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، دنيا سامي، آية سماحة، ساندي علي، أحمد سلطان، تأليف رنا أبو ريش، إخراج وائل إحسان.

مسلسل سيب وأنا أسيب

بالإضافة إلي آخر أعمالها وهو مسلسل كشف مستعجل وعُرض في موسم رمضان 2023، وكان من بطولة محمد عبدالرحمن، إلهام وجدي، مصطفي خاطر، إيمي طلعت زكريا، تأليف إيهاب بليبل، محمود ماجد، إخراج شادي الرملي.

مسلسل كشف مستعجل

وجسدت الفنانة هنادي مهنا دور أخت الفنان محمد عبدالرحمن، وتتعرض لأحداث عديدة في حياتها، ودارت أحداث المسلسل خلال 15 حلقة في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock