فنًٌ

هشام ماجد يتنظر أربعة أفلام قادمة أبرزها: إكس مراتي وسوبر زيرو

هشام ماجد يتنظر أربعة أفلام قادمة أبرزها: إكس مراتي وسوبر زيرو

كتبت: رحمة خيامي

يجد هشام ماجد نفسه منغمسًا في موجة من النشاط السينمائي، حيث يتنقل بين مشاريع سينمائية متعددة في مراحل مختلفة من الإنتاج، وكلها جاهزة للعرض على الشاشات في المستقبل القريب.

فيلم إكس مراتي

إكس مراتي فيلم كوميدي اجتماعي من بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح، بدأ تصويره مؤخرًا تحت إشراف معتز التوني وإنتاج أحمد بدوي، تقوم شركة الإنتاج حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على العقود مع أعضاء إضافيين لهذا المشروع المرتقب بفارغ الصبر.

فيلم ماجد

انتهى هشام ماجد من تصوير فيلم “ماجد”، وهو فيلم يعد بلحظات مبهجة ويصور الحياة المضطربة للزوجين في سياق اجتماعي كوميدي.

والفيلم من بطولة هنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، والممثل الطفل جان رامز، مع مجموعة من الضيوف المميزين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

تعرف أيضاً علي..أبطال فيلم الحريفة يحققون نجاح غير مسبوق بعد عرضه

فيلم ساعات قليلة

يشارك ماجد في فيلم “ساعات قليلة” المنتظر بفارغ الصبر صدوره عام 2024، هذا الفيلم الرومانسي الإجتماعي مقتبس من رواية محمد صادق التي تحمل نفس الاسم، وهو من بطولة مي عمر وهنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال، وخالد أنور. الفيلم من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي، ومن المتوقع أن يأسر المشاهدين بسرده المؤثر

فيلم سوبر زيرو

وأخيرًا يقوم هشام ماجد بالتعاون في فيلم “سوبر زيرو” إلى جانب أحمد أمين فيلم الأكشن والكوميديا هذا، وهو جزء من النوع الخيالي الذي يتعمق في حياة الأبطال الخارقين، من تأليف محمود عزت، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة The Planet Company وSyringe Company وFilm Clinic.

آخر أعماله فيلم تسليم أهالي

كان العمل السينمائي السابق لهشام ماجد هو فيلم “تسليم الناس” لعام 2022 شارك فيه مع الفنانة دنيا سمير غانم، والفيلم حقق نجاحا تجاريا بإيرادات تجاوزت 30 مليون جنيه.

وشارك فيه كوكبة من النجوم من بينهم الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ولوسي، وأوتاكا، وعبد الله، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، كما ترك انطباعًا خالدًا لدى الجمهور.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock