فنًٌ

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه بعنوان “الكبير”

هاني شاكر يطرح أحدث أغانيه بعنوان “الكبير”

كتبت:- شهد خالد زكي

طرح المطرب هاني شاكر أمس الخميس الموافق ٢٧ يوليو أحدث أغانيه الصيفية بعنوان “الكبير” على جميع التطبيقات والمنصات الموسيقية، وحققت الأغنية حتى الآن ٢٢ ألف مشاهدة علي مواقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

تصدرت الأغنية تريند على “تويتر” بعد طرحها بساعات، وتنوعت آراء الجمهور حولها، البعض أشار أنها لا تناسب الفنان هاني شاكر، وبعض الأشخاص أعجبتهم الأغنية بشكل كبير وتفاعلوا معها.

أكد شاكر أن الفترة القادمة سوف تشهد العديد من المفاجآت لجمهوره ومحبيه في العالم العربي، وأن الأغاني ستكون قريبة من الشباب بشكل كبير، كما أوضح أن إسم أغنيه “الكبير” لا يحمل رسالة لأحد واختيار الإسم كان مجرد صدفة.

والجدير بالذكر أن الأغنية من توزيع أحمد أمين والشريك الرقمي فيكتوري لينك، وكلمات وألحان مصطفى شكري، وميكس وماستر أسامة الهندي، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك.

تعرف أيضاً علي – حمزة نمرة يطرح “اسكندرية” و”الغروب” ويحققان نجاحًا كبيرًا

علق هاني شاكر مؤخرًا على استخدام صوت أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، وأشار أنه سلاح ذو حدين، و٣ حدود ليس حدين فقط، وأنه يحمل مخاطرة كبيرة، وليس كل الأصوات التي يسمعها بالذكاء الاصطناعي يشعر بصدقها.

وفي سياق آخر أحيا هاني شاكر مؤخرًا حفلًا غنائيًا في لبنان، وتم تكريمه على أعماله الفنية من قبل الجهة المنظمة للحفل بمدينة طرابلس، وشارك هاني متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه المناسبة السعيدة من خلال فيديو يتم تكريمه به.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock