فنًٌ

نيللي كريم تعتبر نفسها ضيفة شرف في فيلم “ع الزيرو”

نيللي كريم تعتبر نفسها ضيفة شرف في فيلم “ع الزيرو”

كتبت: سلسبيل جمعه عبدالكريم

أستضيفت الفنانة نيللي كريم في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع على راديو 9090، حيث تحدثت خلال الحلقة فى مواضيع مختلفة ومنها ما يخص دورها في فيلم “ع الزيرو” مع الفنان محمد رمضان.

صرحت نيللي كريم خلال الحلقة أن ظهورها في فيلم “ع الزيرو” تعتبره ظهور كضيفة شرف، وقالت أن العمل بطولة محمد رمضان والطفل منذر مهران وأن رحلتهم هي رحلة الفيلم، وتحدثت أيضا عن الإخراج وقالت: “مفيش تعليق غير اني سعيدة بالشغل مع المخرج ماندو العدل”.

نيللي كريم تعتبر نفسها ضيفة شرف في فيلم “ع الزيرو”

تدور أحداث الفيلم في إطار إنساني حيث يكافح الأب في الحياة للحفاظ على حياة ابنه ومعالجته، ومحاولات عديدة لإنقاذ حياته، ولكن تبدل الحال ويصبح الأب من الأثرياء، الفيلم بطولة محمد رمضان، نيللي كريم،منذر مهران، محمد لطفي، خالد الصاوي، جومانا مراد، إخراج محمد العدل، تأليف مدحت العدل.

تعرف أيضاً علي..موعد العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”

والجدير بالذكر أن نيللي كريم عُرض لها مسلسل “ليه لأ الجزء الثالث” على منصة شاهد vip .. والعمل بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، حنين سعيد، معتز هشام، عايدة رياض، فريدة رجب، إنجي علي، حمزة سمير .. تأليف ورشة الكاتبة مريم نعوم، إخراج مريم أبو عوف.

وشاركت أيضا في السباق الرمضاني للعام الجاري 2023 من خلال مسلسل “عملة نادرة” .. وكان العمل بطولتها ويشاركها في البطولة جومانا مراد، أحمد عيد، جمال سليمان، علي الطيب، هشام عاشور .. وهي صلاح، كمال أبو رية، أحمد عيد، محمد لطفي وغيرهم من الفنانين الشباب، مسلسل عملة نادرة تأليف مدحت العدل .. وإنتاج جمال العدل، وإخراج ماندو العدل.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock