فنًٌ

نجوم “ليلة الدموع” يجتمعون مره أخري علي أرض السعودية قبل موعد الحفل المنتظر

نجوم “ليلة الدموع” يجتمعون مره أخري علي أرض السعودية قبل موعد الحفل المنتظر

كتبت: ملك محمد كيلاني

اجتمع الكثير من النجوم على أرض السعوديه قبل ليلة الدموع، حيث أهتم الكثير من الجمهور بمشاهدة ومتابعة الأخبار الرائجة عن الحفل المسمي بليلة الدموع لأنها تقدم عدد من النجوم الذين اشتهروا بتقديم نوعية الأغاني الحزينة وهم الفنان حماده هلال، الفنان أحمد سعد، الفنان هيثم شاكر، الفنان تامر عاشور، الفنان مسلم، الفنان طارق الشيخ، الفنان آدم.

حيث أن “ليلة الدموع” هي ليست الليلة الأولى والأخيرة من نوعها التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية حيث قدمت مجموعة من الليالي الغنائية وشارك فيها الكثير من النجوم ومشاهير الوطن العربي.

تعد “ليله الدموع” هي من إحدى الحفلات المنتظرة على مسرح “بنش مارك” بالمملكه العربيه السعوديه وذلك يوم 24 أغسطس من هذا الشهر.

وفي وقت آخر نظمت الهيئة العامة للترفيه ليلة طربية تحت عنوان “ليلة صوت الارض” تكريما للراحل طلال مداح وحققت الليلة نجاحاً عظيما أثرت بالإيجاب على كافة أنحاء الوطن العربي وليست السعودية فقط والذي ميز هذه الليلة هو حضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي الذي شاركوا فيه احيائها حيث إجتمع 31 فنان من أهم وأعظم نجوم العالم العربي.

تعرف أيضاً على – أم كلثوم علي مسرح ساقية الصاوي للعرائس 7 سبتمبر

تم تنظيم هذه الحفلة على فقرتين غنائيين منفصلتين واحداً منهم مخصصة لتقديم الدويتوهات حيث شارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربيه ،أما الفقرة الثانية كانت مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح حيث قدموا باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الغنائية الطويلة.

ومن أبرز الليالي المميزة أيضا التي قدمتها المملكة العربية السعودية لأحد أهم رموز الموسيقى هي “ليله ذكريات” للموسيقار هاني شنودة حيث جمع هذا الحدث الضخم نجوم الفن والغناء واستمتع من خلاله محبين الموسيقى العربية إلى جانب عرض العديد من الصور خلال تاريخه الفني حيث يرتبط إسم هاني شنودة بالتلحين والتوزيع عبر سنوات طويلة حيث قدم خلالها أجمل الألحان للعديد من الفنانين وعمل أيضا على الموسيقى التصويرية للكثير من الأفلام والمسلسلات العربيه.

ومن أبرز اللقطات التي تصدرت تريند على مواقع التواصل الإجتماعي هو التعاون بين الموسيقار هاني شنودة والهضبه عمرو دياب في أغنية الزمن الذي تم طرحها منذ الثمانينيات وبالتحديد عام 1983 حيث غناها عمرو دياب بطريقه هادئه عن طريق العزف التي قام به الموسيقار هاني شنوده.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock