فنًٌ

نتفليكس تطرح أول بوستر دعائي لفيلم الانيميشن الجديد “LEO”

نتفليكس تطرح أول بوستر دعائي لفيلم الانيميشن الجديد “LEO”

كتبت:- ملك محمد كيلاني

طرحت “نتفليكس” أشهر شبكه بث رقمي حول العالم أول بوستر دعائي لفيلم الانيميشن الجديد “LEO” الذي يقوم ببطولته الممثل الكوميدي آدم ساندلر والمقرر طرح هذا الفيلم على منصة نتفليكس بتاريخ 21 نوفمبر القادم.

ينتمي هذا الفيلم لنوعية الأفلام الكوميدية الموسيقية وتدور أحداث هذا الفيلم خلال العام الأخير من المدرسة الابتدائية بعيون الحيوان الأليف “ليو” الذي يبلغ من العمر 74 عاما والذي أمضى عمره كله عالقاً في نفس الفصل الدراسي بصحبة زميله السلحفاة “بيل بور” وعندما علم أنه لن يتبقى له على قيد الحياة إلا عامًا واحد فقط حيث وضع خطط للهروب ولكنه انشغل بمشاكل طلابه ومشاكل مع معلم الفصل البديل الغير لطيف.

شارك في بطولة فيلم “ليو” عدد كبير من نجوم هوليوود وهم: الممثل الكوميدي آدم ساندلر، سيسلي سترونج، بل بر، روب شنايدر، وجيسون اليكساندرا، روبوت سميجل، نك سواردسون، جاكي ساندلر، نيكولاس تيرتيرو، ديفيد وتشتنهايم وغيرهم كثير من الأبطال.

تعرف أيضاً علي – فيلم أنف وثلاث عيون مستوحاة من رواية إحسان عبد القدوس 

كما طرحت “نتفليكس” عبر قناتها على اليوتيوب وعلى جميع منصتها على السوشيال ميديا الاعلان المبدئي الرسمي لفيلم “ليو”.

كشفت تقارير صحفية أن “نتفليكس” تعمل على تفعيل خاصيه ببصمة الوجه للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين ولكن لم يحددوا موعد محدد لتطبيق هذه الخاصية رسميا، وبعد ذلك يأتي إعلان شبكة نتفليكس عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية قيمتها 7 دولار شهريا وذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدين بالإضافة إلى تحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي حققتها المنصة مؤخرا.

والجدير بالذكر أن إصدار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قواعد وتراخيص لمنصات المحتوى الالكتروني مثل نتفليكس وغيرها لتشمل القواعد في إلتزام المنصات بالأعراف والقيم المجتمعية للدولة وأعلنت لجنة الإعلام الإلكتروني في دول مجلس التعاون مطالبتها رسميا بإزالة المحتوى المخالف وأكد مجلس التعاون الخليجي أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة القانونية بحق هذه المنصة في حالة عدم إزالتها لهذا المحتوى المخالف.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock