فنًٌ

مي عمر تكرر تجربة المسلسل المكون من 15 حلقة مجدداً

مي عمر تكرر تجربة المسلسل المكون من 15 حلقة مجدداً

كتب:- يوأنا ملاك

تشارك النجمة مى عمر في دراما رمضان المقبل 2024، بمسلسل نعمة الأفوكاتو المكون من 15 حلقة، والذى تخوض به ثانى تجاربها في البطولة المطلقة بعدما قدمت مسلسل “لؤلؤ” عام 2020، لتكرر مى عمر تواجدها في دراما رمضان المقبل بمسلسل من 15 حلقة بعدما قدمت مسلسل “علاقة مشروعة” مع الفنان ياسر جلال في رمضان الماضى.

وانطلق تصوير أول مشاهد مسلسل “نعمة الأفوكاتو” يوم الخميس الماضى ليكون أول الأعمال التي انطلق تصويرها للعرض في رمضان المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، سلوي عثمان، هدير عبدالناصر، سامي مغاوري، لبنى ونس، ولاء الشريف، محمود غريب.

وقام أحمد زاهر بنشر صورة بصحبة الفنانة مي عمر، وعلق: “بسم الله توكلنا على الله، أول يوم تصوير في مسلسل نعمه الافوكاتو مي عمر أحمد زاهر، تأليف محمد سامي و مهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم، انتظرونا في رمضان ٢٠٢٤ يارب التوفيق من عندك يارب”.

مي عمر تكرر تجربة المسلسل المكون من 15 حلقة مجدداً

تعرف أيضاً علي – تأجيل التحضيرات لمسلسل “بطل العالم ” بطولة دينا الشربيني وأمير كرارة

ويدور المسلسل حول مي عمر التي تجسد دور محامية تدخل في صراعات مع طليقها أحمد زاهر وذلك في إطار إجتماعي

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال مى عمر في الدراما، مسلسل “علاقة مشروعة” من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، نهال نور، وردشان مجدى، وفنانين آخرين ، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock