فنًٌ

مي عز الدين تستعد لعرض مسرحية “زواج اصطناعي” في المملكة العربية السعودية

كتبت: آية محمد جمال

 

تستعد الفنانة مي عز الدين لعرض مسرحيتها ” زواج اصطناعي”، للمرة الثانية بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن موسم جدة، تحت شعار من جديد، وتعرض في الفترة من 1 إلى 4 أغسطس المقبل.

مي عز الدين

وقد روجت مي عز الدين عبر صفحاتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال خاصية الاستورى، حيث شاركت برومو المسرحية وعلقت قائلة:” اشوفكم على خير من 1 أغسطس بأذن الله في جدة”.

مسرحية زواج اصطناعي بطولة مي عزالدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرين، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

تعرف أيضاً علي – أغنية يتوازن حبك لـ تهاني السلطان تتجاوز المليون مشاهدة

مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي حول شخصية شروق وفاروق، اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهم للجوء لخبير علاقات عاطفية، الذي يستخدم معها تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي.

آخر أعمال مي عز الدين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين، مسلسل “سوق الكانتو”، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2023، وهي من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وشاركها البطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عز الدين، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون.

مي عز الدين

وتدور أحداث المسلسل حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock