فنًٌ

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «شخص آخر» – بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «شخص آخر» – بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

كتبت:- إيمان حمام

يعود الثنائي بوراك دينيز وهاندا أرتشيل للعمل معاً مجدداً من خلال مسلسل «شخص آخر» للمخرجة “نسليهان يشيليورت” والذي سيعرض الإثنين من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة فوكس التركية ومنصتها الإلكترونية.

ونشرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل من خلال حسابها الشخصي بموقع انستجرام الإعلان الترويجي لمسلسل «شخص آخر» وعلقت عليه:“نلتقي يوم الاثنين 11 سبتمبر”.

وبدأ تصوير المسلسل في 27 أبريل وتم تعديل النص وكتابة قصة المسلسل عدة مرات، وكذلك تم تغير أسمه من «غريبان» ليستقر فريق العمل علي إسم «شخص آخر».

موعد عرض أولى حلقات مسلسل «شخص آخر» - بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز
موعد عرض أولى حلقات مسلسل «شخص آخر» – بطولة هاندا أرتشيل وبوراك دينيز

تعرف أيضاً علي – تارا عماد تقدم لون جديد في مسلسل “كف مريم”

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل“حمدي عطاي” بطريقة وحشية بالغابة، لتبدأ هاندا أرتشيل “ليلي” المدعية العامة بالتحقيق، ويقع بوراك دينيز “كنان” الذي يعاني في المسلسل من مرض انفصام الشخصية في حب هاندا، ولكن مرضه يوقعه في العديد من المشاكل، فيظهر بدور “كنان” وهو مقدم تلفزيوني و “دوغان” وهو شخصية شريرة.

والمسلسل من إخراج نسليهان يشيليورت وتأليف أدهم أوزيشيك وإنتاج قناة فوكس التركية ويشارك في العمل إلى جانب هاندا ارتشيل وبوراك دينيز كلا من جيم دافران وفريت اكتوغ وبولين ايمري وغولشين هاتيهان واسلي اوركان وبيغوم اكايا.

ويعد مسلسل «شخص اخر» ليس العمل الأول الذي يجمع بين هاندا وبوراك إذ اجتمعا منذ سبع سنوات في مسلسل «Aşk Laftan Anlamaz» المعروف في الدول العربية بإسم «الحب لا يفهم الكلام».

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock