فنًٌ

موعد طرح مسلسل “نصي التاني”

موعد طرح مسلسل “نصي التاني”

كتبت:- يوأنا ملاك

تم الانتهاء من تصوير مسلسل نصي التاني منذ فترة قصيرة، ومن المقرر بدء عرضه يوم 21 سبتمبر القادم، وسوف يتم عرضه على منصة شاهد.

أما عن أبطال هذا المسلسل فهم علي ربيع، وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، بسنت شوقي، إيمان السيد، سلوي عثمان، ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم اللامعيين، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وهو من تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صالح.

وتدور أحداث مسلسل نصي الثاني حول موظف يعمل في إحدى البنوك ويسعي للعثور على بنت الحلال ليحبها ويتزوجها ليستقر في حياته، ويقوم في كل حلقة بمقابلة بنت مختلفة ويخوض قصة حب معها.

وانضم منذ فترة إلى أبطال المسلسل الشاب عبدالله إبراهيم، وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا المسلسل حيث قال: أن هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها مع الفنان علي ربيع في مسلسل، بعد مسلسل فكرة بمليون جنية، وهو سعيد لتكرار هذه المشاركة لأن المشاركة مع علي ربيع في عمل كوميدي شئ أكثر من رائع.

موعد طرح مسلسل "نصي التاني"
موعد طرح مسلسل “نصي التاني”

تعرف أيضاً علي – أحمد أمين ومحمد ممدوح يجتمعان في مسلسل قصة المدينة

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع هو فيلم بعد الشر الذي تم عرضه في جميع دور العرض في عيد الفطر السابق.

وكانت أحداث الفيلم تدور حول رجل يهرب من زوجته ليجد نفسه في علاقة عاطفية مع فتاة أخرى، ولا يستطيع الزواج منها بسبب وجود تعويذة سحرية، في إطار كوميدي لايت.

أما عن أبطال الفيلم فهم ميرنا نور الدين، أوس أوس، علي ربيع، بيومي فؤاد، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبدالوهاب.

تابعنا أيضاً هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock