فنًٌ

موعد طرح فيلم أنف وثلاث عيون – التفاصيل

موعد طرح فيلم أنف وثلاث عيون – التفاصيل

كتبت:- يوأنا ملاك

طرحت الشركة المنتجة البوسترات الرسمية لأبطال فيلم أنف وثلاث عيون .. عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وأعلنت موعد طرح الفيلم في جميع دور العرض على أن يكون يوم ٣١ يناير في مصر، ٨ فبراير في الخليج والشام، ١٤ فبراير المغرب العربي.

وهو يعتبر فيلم بنسخة حديثة من العمل الكلاسيكي المشهور الذي جسده الفنان الراحل محمود ياسين وميرفت أمين وماجدة .. من حوالي ٥٠ عامًا، كانت للأديب إحسان عبدالقدوس، على الرغم من أن السيناريو قديم إلا أنه صالح ليتم تقديمه بصورة أخرى حاليًا.

أما عن إعادة إحياء النص فهي مهمة أمير رمسيس .. وسيكون العمل من بطولة: دينا الشربيني، ظافر عابدين، سلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، نور محمود، صبا مبارك، جيهان الشماشرجي، الطفل سليم مصطفى، صدقي صخر.

تعرف أيضًا على – معلش – أغنية جديدة تجمع بين تامر حسني وزاب ثروت للمرة الأولى

وكانت تدور أحداث المسلسل حول هاشم الذي يعمل طبيب وله العديد من العلاقات النسائية .. منهم أمينة التي تقع في غرامه من اللحظة الأولى وتطلب الطلاق من زوجها وبعد طلاقها تحاول الوصول له .. لكنه أصبح مغرم بفتاة أخرى نجوى ولذلك يطرد حبيبته الأولى من شقته خوفاً على سمعته من الفضائح .. ويتعرف على رحاب داخل أحد البارات ولكنها تُظهر عدم رغبتها في الأرتباط ليكتشف بعد ذلك أنها تخونه مع أحد أصدقائه .. وكان الفيلم يدور حول ٤ أبطال وهم: محمود ياسين، نجلاء فتحي، ماجدة، ميرفت أمين، إخراج حسين كمال.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock