فنًٌ

موعد تصوير مسلسل الذنب – إليكم التفاصيل

موعد تصوير مسلسل الذنب – إليكم التفاصيل

كتبت:- بسنت علي

يستعد الفنان محمد القس خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير مشاهده في مسلسله الجديد بعنوان “الذئب” مع الفنان هاني سلامة ،وهذا أول عمل يجمع بينهما.

مسلسل “الذنب” مكون من 10 حلقات وسيعرض على أحدي المنصات الرقمية العام القادم .. وتسعي الشركة المنتجة الإنتهاء من التجهيزات النهائية حاليًا، يشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم: بسنت شوقي .. ماجد المصري، طارق النهري، ريم سامي، درة، العمل من قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

الفنان محمد القس
الفنان محمد القس

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد القس، مسلسل “تلت التلاتة” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2023 من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق .. المسلسل مكون من 15 حلقة وشارك عدد كبير من النجوم منهم:ليلي أحمد زاهر .. أحمد مجدي، محمد القس بدور “أمجد”، صلاح عبد الله، مي سليم، والفنان الراحل مصطفى درويش.

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

يدور المسلسل في إطار درامي حول الفنانة غادة عبد الرازق تظهر بثلاث شخصيات وهم فريدة ،فرح .. فريال، أخوات توأم لكل منهم حياة مختلفة وعمل مختلف، المسلسل من تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح.

شارك أيضًا الفنان محمد القس في مسلسل موضوع عائلي بدور “غازي”، كما ضم المسلسل عدد من الفنانين منهم:ماجد الكدواني .. رنا رئيس، محمد شاهين، طه دسوقي، محمد رضوان، المسلسل من تأليف كريم يوسف وأحمد الجندي، إخراج أحمد الجندي.

تعرف أيضاً علي – الفنانة هاجر الشرنوبي تروج لفيلمها الجديد “خمسة محي الدين أبو العز” – إليكم أهم التفاصيل

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة مسلسل “ملف سري” الذي عرض عام 2022، قام هاني سلامة بدور “المستشار يحيي الطاهر” يشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد، دينا، ماجد المصري، كارولين عزمي، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعي.
العمل من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، مخرج مساعد مؤمن حجازي.

مسلسل ملف سري
مسلسل ملف سري

عُرض مسلسل “بين السما والأرض” عام 2021 للفنان شريف سلامة، ويشارك معه مجموعة من النجوم منهم: سوسن بدر، درة، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندى موسي، محمد لطفي، محمود البزاوي، نجلاء بدر،محمد ثروت.
سيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة نجيب محفوظ، إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل بين السما والأرض
مسلسل بين السما والأرض

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock