فنًٌ

موعد إنطلاق تصوير مسلسل منجم الدهب لشريف سلامة

موعد إنطلاق تصوير مسلسل منجم الدهب لشريف سلامة

كتبت:- بسنت علي

يبدأ تصوير مسلسل “منجم الدهب” خلال الأسبوع المقبل، ويشارك عدد من النجوم في هذا العمل منهم النجمة تارا عماد، صفاء الطوخي، والفنان فتوح أحمد، عصام السقا، محمد عبد العظيم وحمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن .

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي ويقدم الممثل المصري “شريف سلامة دور صعيدي لأول مرة خلال مسيرته الفنية  بشخصية “آدم” يمتلك القدرة على التنبؤ بالأحداث قبل وقوعها .

كما تعاقد الممثل “شريف سلامة” على مسلسل “طالع نازل” بطولة الممثلة المتألقة “منى زكى” ومن المقرر أن يعرض العمل في عشر حلقات فقط كما أنه مقرر أن يعرض على أحدي المنصات الرقمية وهذه ليست المرة الأولي للممثلة المصرية “منى زكى” في تقديم أعمال رقمية بل قدمت من قبل مسلسل “نمرة اتنين”، مسلسل “طالع نازل” من إنتاج أمير شوقي وإخراج هاني خليفة، ولم يتم تحديد باقي النجوم المشاركين في العمل وتسعي الشركة المنتجة للتعاقد مع باقي الممثلين.

موعد إنطلاق تصوير مسلسل منجم الدهب لشريف سلامة
موعد إنطلاق تصوير مسلسل منجم الدهب لشريف سلامة

تعرف أيضاً علي – موعد طرح مسلسل “نصي التاني”

ويذكر أن آخر أعمال الممثل “شريف سلامة” هذا العام مسلسل “كامل العدد” مع الممثلة المصرية “دينا الشربيني” عرض المسلسل في شهر مارس الماضي وشارك في العمل عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة الكبيرة والإعلامية “إسعاد يونس”، آية سماحة، سمر علام،جيهان الشماشرجي، والممثل الراحل “مصطفي درويش”، أحمد كمال،تميم عبده،أحمد جمال سعيد و الطفلة “سيليا محمد سعد”.
العمل من تأليف يسر طاهر و رنا أبو الريش و إخراج خالد الحلفاوي.

يتقابل شريف سلامة “أحمد” طبيب تجميل و دينا الشربيني “ليلي” صاحبة مشروع مستحضرات تجميل، يقع الثنائي في الحب سريعاً و لكن ظروفهم العائلية تقف عائق أمامهم ، لم ييأسوا و قرروا تحدي الظروف و يتزوجوا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock