فنًٌ

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يعلن عن الفائزين في مسابقه التأليف المسرحي

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يعلن عن الفائزين في مسابقه التأليف المسرحي

كتبت:- بسنت صادق

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في دورته السابعة، عن أسماء الفائزين في مسابقه التأليف المسرحي، التي تحمل اسم الدكتور والكاتب الراحل “مصطفى سليم” .. وضمت لجنة التحكيم للمسابقة كلا من “الدكتور سعيد السيابي، والدكتورة سكينة مراد، والدكتور سيد الإمام“.

وكشف رئيس المهرجان الفنان والمخرج مازن الغرباوي، أسماء الفائزين بالمسابقة وهم “الدكتور سيد عبد الرازق من مصر في فرع النصوص الطويلة عن نص “سوناتا الجناح”، محمد حسن خلف من مصر في فرع النصوص القصيرة عن نص “المطرب الابيض” .. محمود عقاب من مصر في فرع المونودراما عن نص المسرحي “الإفراج عن حمورابي”.

تعرف أيضاً على- سيدة المسرح تكشف سبب عدم إلغاء مهرجان شرم الشيخ

ويُذكر أن من المقرر إطلاق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في الفتره من 25 حتى 30 نوفمبر المقبل .. وتحمل دورة هذا العام اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن .. ويترأس المهرجان شرفيًا الفنانة القديرة سميحة أيوب .. ويترأس اللجنة العليا المايسترو العالمي نادر عباسي .. وتديره الدكتورة إنجي البستاوي .. ويُقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني .. واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

والجدير بالذكر أن بدء المهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي يرأسه مازن الغرباوي .. في التجهيزات المتطلبة لإقامة المهرجان في الوقت المحدد، وبدء تحديد العروض المسرحية التي سوف تقدم فيه بعد الاستطلاع على جميع العروض المشاركه منذ يونيو الماضي .. وعلى الجانب الآخر تم الإعلان في الموتمر الصحفي منذ عده ساعات أن بريطانيا سوف تشارك في فعاليات هذا المهرجان.

تابعنا أيضاً هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock