فنًٌ

مهرجان القاهرة للدراما – “جت سليمة” يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي

مهرجان القاهرة للدراما – “جت سليمة” يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي

كتبت:- تقى احمد

حصل مسلسل “جت سلمية ” علي جائزة افضل مسلسل كوميدي من مهرجان القاهرة الدراما بالعالمين الجديدة، بالإضافة لحصول ” سامر الجمال” مدير الديكور علي جائزة افضل ديكور عن مسلسل “جت سليمة” في توزيع جوائز مهرجان الدراما برئاسة الفنان العظيم يحيى الفخراني .

شارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة ” دنيا سمير غانم”، الفنان ” محمد سلام”، الفنان ” خالد الصاوي”، الفنان ” سامي مغاوري”، الفنانة ” هالة فاخر”، الفنانة ” غادة طلعت”، الفنان محمد ثروت”، الفنان” بيومي فؤاد” و عدد اخر من الفنانين، و هذا المسلسل من إنتاج محمد احمد السبكي، إخراج إسلام خيري، و تأليف كريم يوسف، اشرف نصر، ندى عزت، و سامح جمال.

تعرف أيضاً علي – “دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، يتحدث عن فتاة تعمل محررة في دار النشر و تدعى ” سليمة” و تقوم بدورها الفنانة دنيا سمير غانم، و هي فتاة في أواخر العشرينات، و هي تعشق قراءة الروايات بدار النشر، حيث عثرت علي كتاب مسحور يعيدها الي الماضي لتدخل في العديد من المغامرات و المواقف الكوميدية.

علماً بأن المسلسل لم يبدأ في اول رمضان، متكون من 15 حلقة فقط، و بالرغم من ذلك حصل علي اعلي نسبة مشاهدة في ذات الوقت و تصدر التريند، و حصل علي اقبال من عدد كبير من الجمهور بمختلف الاعمار و الفئات.

و تفاجئ الجمهور بظهور ابنة الفنانة دنيا سمير غانم كضيفة شرف في مشهد واحد في المسلسل، و كانت حديث كل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان الآراء ما بين الإيجابي و السلبي، بين الفرحة برؤية الجمهور ابنة الفنانة دنيا سمير غانم و الطلب بظهورها مره أخرى في عمل فني، و ما بين التنمر عليها و علي ملامح وجهها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock